عاجل

بالبلدي : أمن القاهرة يلاحق «لصوص أعمدة الإنارة» في القطامية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
1fc2b674f1.jpg 1/3 c121bd7c5d.jpg 2/3 65df0b2442.jpg 3/3
الرئيسية حـوادث حـوادث الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 - 1:41 م
أمن القاهرة يلاحق «لصوص أعمدة الإنارة» في القطامية

مديرية أمن القاهرة

يوسف وليد

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص تخصصوا في سرقة أعمدة الإنارة في شوارع القطامية.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية مقيمون بمحافظة السويس بسرقة أعمدة الإنارة بأحد الطرق بدائرة قسم شرطة القطا مية مستخدمين سيارتين في ارتكاب وقائع السرقة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وعثر بحوزتهم على 2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار و السيارتين المستخدمتين في ارتكاب الواقعة و الأدوات المستخدمة في الفك والتركيب، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في سرقة أعمدة الإنارة بأسلوب الفك والتقطيع من الطرق السريعة والمحاور الرئيسية بقصد بيعها خردة وتصرفهم في المسروقات بالبيع لدى عميليهما سيئا النية ـ تاجري خردة لأحدهم معلومات جنائية ـ مقيمان بمحافظة السويـس تم ضبطهما وبحوزتهما عدد من كشافات أعمدة الإنارة و كمية من الحديد المنصهر الناتج عن صهر الأعمدة، وكمية من الأسلاك النحاس من متحصلات وقائع السرقة والأدوات والأجهزة المستخدمة في ارتكاب نشاطهم الإجرامي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً
عصابة اللصوص قتلوا سائق وطعنوا آخر بالجيزة

«الداخلية» تطلق مبادرة «كلنا واحد مع زهور المستقبل 2» لدعم الأسر الأولى بالرعاية

1c6a13a46e.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق