عاجل

آمال وقف إطلاق النار في لبنان تتلاشى بعد تناقض تصريحات نتنياهو - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

سلطت صحيفة الجارديان البريطانية، الضوء على خطة وقف اطلاق النار في لبنان، مشيرة الى أن آمال وقف إطلاق النار في لبنان تتلاشى مع إصدار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لتصريحات متناقضة. 

وذكرت الصحيفة أن تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو المزدوجة، تبدو وكأنها تربك المسؤولين الأمريكيين قبل خطابه في الجمعية العامة للأمم المتحدة. 

توقعات بالتوصل إلى وقف إطلاق النار بين حزب الله وإسرائيل 

 

بينما كانت هناك توقعات بأن يتم التوصل إلى وقف إطلاق نار لمدة ثلاثة أسابيع بين حزب الله وإسرائيل، جاءت التصريحات الأخيرة من مكتب نتنياهو لتقلل من هذا التفاؤل، حيث أكد نتنياهو أن إسرائيل تم استشارتها بشأن اقتراح وقف إطلاق النار الذي تقوده الولايات المتحدة، لكنه انتقد التقارير حول هذا الموضوع.

وفي بيان سابق، نفى نتنياهو أن تكون هناك أي استجابة من قبله لمقترح وقف إطلاق النار، مما يعكس ردود فعله السابقة تجاه المبادرات الدبلوماسية التي تقودها الولايات المتحدة بشأن غزة، حيث كان قد أبدى في البداية انفتاحاً على الحوار ثم تراجع بسبب معارضة بعض أعضاء الائتلاف.

وأشار التقرير الى انه لم تكن هذه المرة الأولى التي يشعر فيها المسؤولون الأمريكيون بالارتباك بسبب نتنياهو، حيث اعتقدوا سابقاً أن…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق