عاجل

ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي - اخبارك الان, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 04:50 مساءً

أعلنت شركة "ميتا"، المالكة لتطبيقات فيسبوك وإنستغرام وواتس آب، عن تحديث جديد سيمكن المستخدمين من الدردشة مع المشاهير من خلال برنامج محادثة ذكي مدعوم بالذكاء الاصطناعي. ستتيح الميزة للمستخدمين الاختيار بين خمسة أصوات شهيرة، بما في ذلك أصوات ممثلين معروفين مثل جون سينا وجودي دينيش وكريستين بيل وكيغان-مايكل كي وأوكوافينا.

تم الإعلان عن هذه الميزة خلال حدث Meta's Connect، حيث قدمت الشركة تحديثات حول تجاربها الجديدة في مجال الذكاء الاصطناعي. وسيتيح روبوت المحادثة AI للمستخدمين التفاعل مع هذه الأصوات المشهورة عبر تطبيقات ميتا المختلفة، بما في ذلك ماسنجر وإنستغرام وواتس آب، بالإضافة إلى تجربة الميزة عبر نظارات Ray Ban Meta.

وأوضحت ميتا أن تطوير هذه التقنية يهدف إلى تحسين التجربة الشخصية للمستخدمين من خلال تقديم خيارات صوتية متعددة لمساعد الذكاء الاصطناعي، مع التركيز على السلامة والمسؤولية. وأضافت الشركة أن هدفها هو أن يصبح Meta AI المساعد الذكي الأكثر استخداماً في العالم بحلول نهاية العام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق