أخبار الرياضة - ضبط متهم بارتكاب جريمة بشعة في الكويت.. إليكم القصة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
أخبار الخليج الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 - 5:07 م

وزارة الداخلية الكويتية.

الكويت: «خليجيون»

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، القبض على شخص متهم بارتكاب جريمة قتل بحق أحد أقاربه، في منطقة الرميثية بمحافظة حولي.

وكانت منطقة الرميثية شهدت ظهر اليوم الجمعة جريمة قتل بشعة، حيث تجرد مواطن كويتي من مشاعر الإنسانية، وأقدم على نحر جدته المسنة ثم لاذ بالفرار، وفق جريدة القبس الكويتية.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني فإن «الجاني من من مواليد عام 1994، وقد باغت جدته في منزلها وهي من مواليد 1939، أي أنها تجاوزت الثمانين من العمر، ونحرها بسكين في منزلها بمنطقه الرميثية ثم لاذ بالفرار».

وفور تلقي وزارة الداخلية بلاغاً بالجريمة البشعة انتقل رجال المباحث والأدلة الجنائية والطب الشرعي إلى المنزل وعاينوا جثة الجدة التي فارقت الحياة منحورة، ورفعوا آثار البصمات من مسرح الجريمة.

وقت قياسي

وأوضح المصدر أن «وزارة الداخلية تمكنت من إلقاء القبض على المتهم في وقت قياسي، ويخضع حالياً للتحقيق».

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها أن «قطاع الأمن الجنائي، ممثلاً بالإدارة العامة للمباحث الجنائية وبمساندة قطاع الأمن العام، تمكن من إلقاء القبض على شخص متهم بارتكاب جريمة قتل بحق أحد أقاربه».

وذكرت أن ذلك جاء بعد ورود بلاغ يفيد «بوقوع الجريمة في أحد المنازل بمحافظة حولي»، وفور ورود البلاغ، تم تشكيل فرق متخصصة من المباحث الجنائية التي كثفت عمليات البحث والتحري حول المتهم، حيث نجحت في تحديد مكانه وضبطه في زمن قياسي، وبالتحقيق مع المتهم تبين أنه «من أرباب السوابق في قضايا المخدرات» وتم احالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ «جميع الإجراءات القانونية بحقه».

أقرأ المزيد

محللون: إيران تواجه معادلة صعبة بين دعم حزب الله وتجنّب الحرب

طحنون بن زايد يجري مباحثات تكنولوجية مع إيلون ماسك ورئيس «أمازون»

استشهاد 5 عسكريين سوريين في هجوم إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان

وزارة الداخلية الكويتية

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - ضبط متهم بارتكاب جريمة بشعة في الكويت.. إليكم القصة - اخبارك الان, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 05:44 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق