عاجل

النادي البنزرتي: تنقيحات بالجملة في القانون الأساسي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النادي البنزرتي: تنقيحات بالجملة في القانون الأساسي - اخبارك الان, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 05:59 مساءً

النادي البنزرتي: تنقيحات بالجملة في القانون الأساسي

نشر في الشروق يوم 27 - 09 - 2024

2327627
تمت خلال الجلسة العامة الخارقة للعادة للنادي الرياضي البنزرتي التي إنعقدت مساء أمس الخميس 26 سبتمبر 2024، المصادقة على تنقيح 3 فصول من القانون الأساسي.
وينص الفصل الأول على أن النادي البنزرتي هي هيكل رياضي منخرط بالجامعات الوطنية لكرة القدم وكرة السلة وكرة اليد والملاكمة والكيراتي بعد ان كان نفس الفصل ينص على ان النادي البنزرتي منخرط بالجامعات ذات الاختصاص.
أما الفصل 18 الذي تمت المصادقة عليه، فقد تمت إضافة نقطة تتعلق بمهام الجلسة العامة وهي الاطلاع على التقرير المالي المعروض من قبل الهيئة المديرة وعلى تقرير مراقب الحسابات بشانه والمصادقة عليه .
والفصل 19 تم تنقيحه وينص حاليا على أنه لا تكون اشغال الجلسة العامة قانونية الا بحضور أكثر من نصف الأعضاء المنخرطين على الأقل واذا تعذر ذلك تعقد جلسة عامة ثانية في ظرف 15 يوما بدعوة من رئيس النادي وتكون قراراتها شرعية مهما كان عدد الحضور.
كما تم تنقيح الفصل 44 الذي أصبح ينص أنه في حالة شغور وقتي في منصب الرئيس يتولى مهامه نائب الرئيس اما في حالة حدوث شغور دائم في منصب رئيس النادي يخول لنائب الرئيس ان يشغل منصب الرئيس اليا وبامكانه استكمال الفترة النيابية وتعهد مهمة الدعوة لجلسة عامة انتخابية إلى الكاتب العام للجمعية.
النادي البنزرتي

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق