عاجل

 مانشستر يونايتد يدخل مواجهة توتنهام بنفس قائمة مباراتي كريستال بالاس وتفينتي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
قال إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد إنه من المتوقع أن يدخل فريقه المواجهة ضد ضيفه توتنهام هوتسبير، بنفس القائمة التي خاض بها مباراتيه الماضيتين ضد كريستال بالاس وتفينتي آنشخيده الهولندي.
ويلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه توتنهام على ملعب (أولد ترافورد)، بعد غد الأحد، ضمن منافسات المرحلة السادسة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وكانت مباراة يونايتد ضد تفينتي ببطولة الدوري الأوروبي، أول أمس الأربعاء، شهدت إراحة ماتياس دي ليخت الذي جلس على مقاعد البدلاء، بينما شارك راسموس هويلاند كبديل في الشوط الثاني.
وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن لقاء توتنهام، أجاب تين هاج على سؤال حول ما إذا كانت هناك أي إصابات في مباراة تفينتي، حيث قال: "لا، سندخل مباراة الأحد بنفس قائمة لقاء الدوري الأوروبي".
وأضاف تين هاج في تصريحاته التي أبرزها الموقع الألكتروني الرسمي لناديه "مبارياتنا ضد توتنهام دائما تكون حماسية ومثيرة، وأعتقد أن مباراة الأحد ستكون مثيرة للاهتمام أيضا".
وردا على سؤال حول ما إذا كان البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب الفريق، يشعر ببعض التعب، قال مدرب يونايتد: "أعتقد أنه أثبت في أكثر من مناسبة في الدوري الإنجليزي أنه قادر على خلق الفرص".
وتابع "أنا واثق من أنه سيستعيد مستواه. إنه يخلق الفرص بالفعل، وسيعود لصناعة وتسجيل الأهداف. أنا متأكد أنها مسألة وقت فقط".
وكذلك أكد مدرب مانشستر يونايتد أن الرباعي لوك شاو وفيكتور ليندلوف وتايريل مالاسيا وليني يورو سيغيبون عن مواجهة توتنهام أيضا.
يذكر أن مانشستر يونايتد يتواجد في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف خلف توتنهام، صاحب المركز العاشر، المتساوي معه في نفس الرصيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق