بوكا جونيورز يبحث عن مصالحة جماهيره أمام بيلجرانو بالدوري الأرجنتيني - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بوكا جونيورز يبحث عن مصالحة جماهيره أمام بيلجرانو بالدوري الأرجنتيني - اخبارك الان, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 07:10 مساءً

يحل بوكا جونيورز، ضيفا على نظيره بيلجرانو على ملعب «جيجانتي دي البردي»، بالجولة 16 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية من صباح يوم الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة.

ويدخل بوكا جونيورز، مباراة بيلجرانو، بخسارة أمام غريمه الأزلي ريفر بليت، بنتيجة 0-1 في «السوبر كلاسيكو» أو ما يُطلق عليه «ديربي الأرض» أو «قمة الغضب»، التي جمعت بين الفريقين على ملعب «لا بومبونيرا»، ضمن لقاءات الجولة 15 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليتجمد رصيد «البوكا»، عند 21 نقطة في المركز 11.

قبل مباراة بوكا جونيورز.. فوز بيلجرانو على توكومان

في المقابل، يخوض بيلجرانو مباراة بوكا جونيورز، بالفوز على نظيره أتلتيكو توكومان، بنتيجة 4-2 على ملعب «خوسيه فييرو»، بالجولة 15 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليحتل الترتيب 12 بجدول المسابقة برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن «البوكا».

وتنطلق مباريات الجولة 16 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، مساء اليوم، بلقاء يجمع بين ديبورتيفو ريسترا، ونظيره نيولز أولد بويز على ملعب «جييرمو لازا»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق