عاجل

مصادر لبنانية: تسوية 6 أبنية بالأرض في الضربة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصادر لبنانية: تسوية 6 أبنية بالأرض في الضربة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية - اخبارك الان, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 07:48 مساءً

محاولة اغتيال حسن نصر الله، قالت مصادر لبنانية، إن 6 أبنية سويت تماما بالأرض، بعد وقت قصير من إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف المقر الرئيسي لقيادة حزب الله في الضاحية الجنوبية.

استهداف مقر قيادة حزب الله بهدف اغتيال حسن نصر الله

وسمعت أصوات دوي انفجارات متتالية، جراء سلسلة غارات شنتها مقاتلات الاحتلال الإسرائيلي، هي الأعنف على الضاحية الجنوبية في بيروت، بالقرب من طريق مطار بيروت الدولي بجهة حارة حريك.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان لاحق، إنه استهدف مقر قيادة حزب الله في الضاحية الجنوبية، بسلسلة من الغارات الجوية.

من جانبها، أعلنت قناة المنار، الذراع الإعلامي لجماعة حزب الله، إن الغارات دمرت عددا من المباني في المكان المستهدف في حارة حريك.

تحقيقات إسرائيلية حول مدى إمكانية تواجد نصر الله وقت قصف الضاحية

وقال المتحدث العسكري باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هجاري، إن "سلاح الجو نفذ ضربة على المقر الرئيسي لقيادة حزب الله"، مؤكدا مواصلة استهداف ما وصفها "بالأهداف الإرهابية التي تهدد مواطني إسرائيل في لبنان" وفق زعمه.

وكشفت وسائل إعلام عبرية، أن الأجهزة الأمنية فى تل أبيب، تجري تحقيقات حول مدى إحتمالية تواجد، حسن نصر الله، ووقت الهجوم على القيادة المركزية لحزب الله.

تفاصيل محاولة اغتيال حسن نصر الله فى قصف إسرائيلي مكثف على الضاحية الجنوبية

بعد الهجوم الإسرائيلي على مقر حزب الله، نتنياهو يغادر مؤتمرا صحفيا بنيويورك بشكل مفاجئ

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق