عاجل

البطل البارالمبي محمد صبحي يشكر اتحاد الشركات على إقامة البطولة ببورسعيد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البطل البارالمبي محمد صبحي يشكر اتحاد الشركات على إقامة البطولة ببورسعيد - اخبارك الان, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 07:55 مساءً

وجه اللاعب محمد صبحي شعبان الحائز على الميدالية الفضية في دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت بباريس الشهر الماضي الشكر للاتحاد المصري للشركات برئاسة محمد عثمان هارون ودكتور أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد والمستشار إسماعيل عبد الحكيم السكرتير العام للبطولة وكل أعضاء مجلس الإدارة.

وتابع: الاتحاد المصري للشركات لديه حرص دائم على تنظيم البطولة بمدينة بورسعيد كل عام لما لها من قبول كبير لدى كافة اللاعبين المشاركين في كل الألعاب الرياضية لبطولة الشركات، ولما تتمتع به من جو صيفي جميل، كذلك اقتراب الملاعب من أماكن الإقامة.

4e2e7fe3ce.jpg

«صبحي» وأسرته في بورسعيد 

وأكد «صبحي» أنه يعتبر بورسعيد هي بلده الثاني حيث حرص على اصطحاب زوجته وأولاده للاستمتاع بالإقامة فيها خلال فترة مسابقة دوري بطولة الشركات رقم 57 المقامة في بورسعيد. 

6e1bbc3c15.jpg

شارك في مسابقة الشركات لرفع الأثقال 

كان «صبحي» قد شارك اليوم في مسابقة رفع الأثقال وحصل على المركز الأول لفريق المصرية للاتصالات على وزن 88 كيلو والتي أقيمت في مركز شباب ستاد بورسعيد ضمن فعاليات بطولة الشركات في نسختها 57 والمقامة تحت رعاية دكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وإشراف دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمد عثمان هارون رئيس الاتحاد المصري للشركات ود.أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد.

2317728011727453078.jpg

38835430b2.jpg

ee1cb24ab6.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق