بالصور.. الجامعة الأهلية البحرينية تستعرض برامجها بالظهران مول - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

الحواج : برامج الماجستير والدكتوراه في المساء والويكند الاكثر جذبا للسعوديين

الجمعة 27 سبتمبر 2024 | 09:27 مساءً

الجامعة الأهلية البحرينية تستعرض برامجها بالظهران مول

الجامعة الأهلية البحرينية تستعرض برامجها بالظهران مول

متعب عزيز

أكد الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية بمملكة البحرين البروفيسور عبدالله الحواج اجتذاب جامعته عددا واسعا من الطلبة السعوديين في مختلف برامجها، منوها في الوقت نفسه الى أن برامج الماجستير والدكتوراه المطروحة في الفترة المسائية واجازة نهاية الأسبوع (الويكند) الأكثر جذبا للطلبة السعوديين الطامحين في استكمال دراساتهم العليا لقدرتهم عبرها التوفيق بين متطلبات الدراسة والوظيفة معا.

منح جزئية للطلبة السعوديين

وقال البروفيسور الحواج بأن الجامعة الأهلية بمملكة البحرين تتيح جميع الامتيازات والمنح الجزئية للطلبة السعوديين على غرار أشقائهم البحرينيين تماما.

وقال الحواج على هامش زيارته للمنصة التعريفية بالجامعة الأهلية بمملكة البحرين في مجمع الظهران المستمرة الى يوم غد السبت الموافق 28 سبتمبر 2024 أن الجامعة تقدم منحا جزئية لطلبتها تصل الى 50% من الرسوم الدراسية للطلبة المتفوقين.

12 برنامج ماجستير ودكتوراه

وذكر بأن الجامعة تطرح 12 برنامج ماجستير ودكتوراه بعضها باللغة العربية كبرنامج ماجستير الاعلام والعلاقات العامة وبرنامج الدكتوراه في الاعلام الرقمي، وبعضها الآخر باللغة الانجليزية كبرنامج ماجستير الادارة الهندسية الذي تقدمه الجامعة بالشراكة مع جامعة جورج واشنطن الأمريكية وبرامج الدكتوراه في الادارة وتكنولوجيا المعلومات التي تقدمها الجامعة بالشراكة مع جامعة برونيل البريطانية، موضحا في الوقت نفسه أن جميع برامج الجامعة الأهلية بدرجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه معترف بها لدى وزارة التعليم السعودية.

ودعا الحواج الجمهور لزيارة منصة الجامعة الأهلية في الظهران مول بمدينة الدمام والتعرف على كليات وبرامج الجامعة بمختلف أنواعها والاستفادة من المنح الجزئية التي تقدمها للطلبة المتفوقين والموهوبين، والاستفادة أيضا من خيارات التجسير لأصحاب الدبلوم من خريجي المعاهد التطبيقية.

وأوضح بأن فريق القبول والتسجيل بالجامعة متواجد في منصة الجامعة بالظهران مول، عند البوابة (3) تحديدا حتى يوم غد السبت الموافق 28 سبتمبر 2024، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة مساء.

الجامعة الأهلية البحرينية تستعرض برامجها بالظهران مول
الجامعة الأهلية البحرينية تستعرض برامجها بالظهران مول
الجامعة الأهلية البحرينية تستعرض برامجها بالظهران مول
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق