«القاهرة الإخبارية»: الأجواء الآن في الضاحية الجنوبية لبيروت مشحونة بالتوتر - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«القاهرة الإخبارية»: الأجواء الآن في الضاحية الجنوبية لبيروت مشحونة بالتوتر - اخبارك الان, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 09:39 مساءً

قال رمضان المطعني، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من الضاحية الجنوبية، إن الأجواء الآن في الضاحية الجنوبية مشحونة بالتوتر العام؛ إذ تتصاعد أعمدة الدخان من مختلف المواقع، نتيجة الهجمات العنيفة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، التي تشهدها المنطقة، وتُعتبر الأعنف على الإطلاق.

المباني المستهدفة ليست متقاربة

وأضاف «المطعني»، خلال مراسلته للقناة، أن المباني المستهدفة ليست متقاربة، هي سكنية في الأساس، واحتوت على عدد من المدنيين، لافتا إلى أن «سحب الدخان تغطي مساحة واسعة من الضاحية الجنوبية، كما أن فرق الإنقاذ لا تزال تعمل في هذه اللحظات الحرجة، وتتواجد سيارات الإسعاف في المكان».

وأشار إلى أن المباني التي انهارت، دمرت الجزء السفلي منها، وسقطت الأجزاء العليا، بقنابل تزن حوالي 2000 رطل، وهي قنابل خارقة للتحصينات، بحسب البيان الصادر عن جيش الاحتلال الإسرائيلي.

سقوط عدد كبير من الشهداء

وتابع: «هذا الهجوم استهدف الطابق الرابع عشر، ما أدى إلى انهيار المبانى على ساكنيها، وجرى تسوية هذه المباني بالأرض، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الشهداء، بالإضافة إلى العديد من الجرحى، فيما تحاول سيارات الدفاع المدني الدخول إلى المنطقة، بعد جهود تبريد وإطفاء ما نتج عن الاستهداف».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق