بالبلدي : مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
20969cb2db.jpg 1/3 d0069f6a71.jpg 2/3 23db975a32.jpg 3/3
الرئيسية أخبار مصر أخبار مصر تـوك شـو الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 - 8:27 م
مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي

مصطفى بكري عضو مجلس النواب

محمود الطقش

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن مواقف الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم تُنسى من عقول وأذهان

المصريين والأمة العربية الذين عرفوا قدر جمال عبد الناصر لما حقق من إنجازات لصالح الدولة المصرية ولصالح الأمة العربية بأثرها.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار " على قناة "صدى البلد"، أن عبد الناصر خالد في أذهان وعقول الشعب العربي كله وليس الشعب المصري فقط موضحا أن جمال عبد الناصر ضرب أروع الأمثلة في النضال والقومية.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري أن عبد الناصر له ١٣٧٠ خطاب في الفترة التي تولى فيها الحكم وله ١٠٠٠ صورة على الموقع على الأقل التي أعدته نجلته هدى جمال عبد الناصر و١٣٤٢ أغنية عن الثورة وعن جمال عبد الناصر، مشيرا إلى أن لعبد الناصر ١٥ ألف مستند في الوثاق البريطانية، و9 آلاف مستند في الوثاق الأمريكية.

424f42e8b3.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

الكلمات الدلائليه بالبلدي جريدة الأسبوع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق