عاجل

اخبار الرياضة مدرب النصر يكشف سبب غياب تاليسكا وموقف لابورت من الإصابة - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب النصر يكشف سبب غياب تاليسكا وموقف لابورت من الإصابة - موقع بالجول, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 11:31 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب صفوف نادي النصر، بتصريحات مثيرة عقب مباراة الوحدة ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي 2024-2025.

نتيجة مباراة النصر ضد الوحدة في الجولة 5 بـ الدوري السعودي.. فيديو
نتيجة مباراة النصر ضد الوحدة في الجولة 5 بـ الدوري السعودي.. فيديو

استضاف العالمي نظيره الوحدة، على ملعب الأول بارك، مساء الجمعة الموافق 27 سبتمير، وحقق صاحب الأرض الفوز بهدفين نظيفين.

سجل البرازيلي أنجيلو جابرييل الهدف الأول عند الدقيقة 41 من عمر اللقاء. وفي 56 أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء.

هكذا أصبح النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي، يمتلك في جعبته 11 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر.

أما فريق الوحدة، فقد تجمد عند المركز الرابع عشر من سلم جدول ترتيب البطولة المحلية، حيث يحصد في رصيده 4 نقاط فقط حتى الآن.

أول تعليق من مدرب النصر عقب الفوز على الوحدة

تحدث ستيفانو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “لا أحب الوعود، فالحديث عنها سهل جدا، ولكنني أتواجد إلى هنا من أجمل العمل، وهدفي دخول كل مباراة لتحقيق الفوز”.

وتابع: “هدفنا تحقيق جميع البطولات الممكنة، لن يتحقق سوى بالفوز في جميع المباريات، ودعم جماهيرنا في كل مناسبة”.

واستكمل: “أندرسون تاليسكا أحد العناصر الأساسية في تشكيل الفريق، لكننا فضلنا إراحته خلال مجريات اللقاء، خاصة وأن الفريق لديه منافسات أخري خلال الفترة القادمة”.

وواصل: “لدينا العديد من المباريات في الفترة المقبلة، وبالتالي يحتاج الفريق لرفع مستوى اللياقة البدنية، لكننا نواجه العديد من الضغوطات بالوقت الحالي”.

ستيفانو بيولي

وعن سر استبدال إيمريك، أوضح: “لابورت عانى من الآم بسيطة لذلك قررت استبداله، وعلى الأغلب سيتم إراحته في المباراة المقبلة حتى لا تتفاقم الإصابة”.

واختتم: “سعيد للغاية بالتطور الدفاعي الذي ظهر عليه الفريق بالفترة الأخيرة، وهدفنا التحسن بصورة أكبر من أجل العودة للطريق الصحيح”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق