انطلاقة قوية لبطولة خالد بن محمد للجوجيتسو - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

انطلقت الجمعة منافسات الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو فئة «بدون البدلة» في صالة «البيت متوحد» بإمارة الشارقة.
حضر منافسات اليوم الأول من البطولة وشارك في تتويج الفائزين الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ طارق بن فيصل القاسمي، والدكتور عبد الله بلحيف النعيمي رئيس المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة، وسعادة يوسف عبد الله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة أحمد عبد الرحمن العويس، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، ومحمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو.
وفي ختام منافسات اليوم الأول من الجولة الأولى تصدرت أكاديمية M.O.D المنافسات، بينما جاء نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في مركز الوصيف، ونادي العين المركز الثالث.
وقال الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي: «نتوجه بجزيل الشكر إلى اتحاد الإمارات للجوجيتسو على تنظيم هذه البطولة، التي تحمل اسماً غالياً على الجميع، يدعم الرياضة بشكل عام ورياضة الجوجيتسو على وجه التحديد، وتحرص قيادتنا الرشيدة منذ تأسيس الدولة على الاستثمار في فئة الشباب التي تلعب دوراً مهماً في الحفاظ على مكتسبات الحاضر وصناعة المستقبل المشرق لأن ما نزرعه اليوم نرى نتاجه غداً وما زرع بالأمس نحصد ثماره اليوم، لذلك نحن نرى ما وصلت إليه دولة الإمارات اليوم، بفضل دعم الشباب والرياضة والمجتمع والعلم والمعرفة».
وأكد يوسف عبد الله البطران أن«بطولة خالد بن محمد بن زايد محطة مثالية لنشر رياضة الجوجيتسو وتعزيز تطورها لدى مختلف فئات اللاعبين، وتؤكد سعينا الدائم نحو تحقيق التميز على مختلف الصُعد».
وبدوره قال ماهسيلفا نوزا، مدرب أكاديمية M.O.D: «دخلنا البطولة بقوة مدفوعين بطموحنا لتحقيق أكبر عدد من الميداليات وجمع المزيد من النقاط التي تؤهلنا لاعتلاء منصة التتويج، ولا سيما مع مضاعفة عدد نقاط هذه الجولة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق