عاجل

دبا تستضيف بطولتي مصارعة الذراعين للهواة والمحترفين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

الفجيرة: نزار جعفر
تنطلق اليوم السبت في مركز دبا للياقة البدنية بطولتا الهواة والمحترفين لمصارعة الذراعين التي ينظمهما اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية.
وتحظى بطولة الهواة بمشاركة 100 لاعب وتتضمن 4 أوزان وهي 75 و85 و95 بجانب الوزن المفتوح، ويبرز إلى الواجهة مشاركة لاعبي منتخبات الإمارات ومصر والكويت والأردن وجورجيا وكازاخستان.
وتقام بطولة المحترفين كنج تيبل بمشاركة أفضل 10 لاعبين محترفين على مستوى العالم، ويشرف عليها البطل العالمي دون إدريس، وتتضمن المنافسة وزن 85 كيلوغراماً فما فوق للشباب والرجال.
وثمن فيصل الغيص الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية دعم ورعاية الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد، والجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة سالم خميس الصريدي، في دعم رياضة مصارعة الذراعين في الدولة من خلال تنظيم واستضافة البطولات، مؤكداً أن ذلك أسهم بشكل كبير في نشر ثقافة ممارسة اللعبة بشكل مميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق