30 غارة تستهدف ضاحية بيروت خلال ساعات (فيديو) - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
30 غارة تستهدف ضاحية بيروت خلال ساعات (فيديو) - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 04:12 صباحاً

الضاحية الجنوبية لبيروت، شهدت الضاحية الجنوبية لبيروت خلال الساعات الماضية ما وصفته وسائل إعلام محلية بالحرب الجوية، إذ أحصت أكثر من 30 غارة عنيفة على عدد من المباني في المنطقة التي شهدت في وقت سابق "غارة غير مسبوقة"، وقال الجيش الإسرائيلي إنه استهدف فيها "مقر قيادة  حزب الله "، وسط أنباء ما زالت غير مؤكدة عن أن أمين عام الحزب حسن نصر الله كان أحد المستهدفين.

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher)

الغارات استهدفت مباني في مناطق الكفاءات والشويفات والحدث والليلكي بـ  ضاحية بيروت، وجاءت بعد تحذيرات غير مسبوقة وجهها الجيش الإسرائيلي إلى سكان الضاحية لإخلاء بعض المباني.

— Lebanon Debate (@lebanondebate)

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر منصة "إكس"، "إلى سكان الضاحية الجنوبية في بيروت أنتم موجودون بالقرب من مصالح تابعة لحزب الله ومن أجل سلامتكم وسلامة أحبائكم أنتم مضطرون لاخلاء المباني فورًا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر".

وذكر بعض المناطق في الضاحية ومنها حي الليلكي، وحي الحدث، والمباني المجاورة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه استهدف "مخازن أسلحة تابعة لحزب الله في الضاحية الجنوبية" عقب الهجوم الذي استهدف 6 مبان في وقت سابق من الجمعة، واستهدف مركز قيادة الحزب.

وقال الجيش الإسرائيلي "نستهدف وسائل قتالية لحزب الله تم تخزينها أسفل مبان بالضاحية الجنوبية".

وقد نفى حزب الله في بيان "ادعاءات" إسرائيل بوجود مخازن أسلحة في مواقع مدنية استهدفتها إسرائيل.

بعد قصف الضاحية ببيروت، بايدن يوجه بتعديل وضع القوات الأمريكية في الشرق الأوسط

تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت (فيديو)

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق