عاجل

لبنان.. إجراءات طارئة بالقطاع الصحي بعد الغارات الكثيفة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

كشف مسؤول إسرائيلي كبير، الجمعة، أن إسرائيل تأمل باستهداف قيادة حزب الله في غارات جوية كبيرة على بيروت، في تجنب شن غزو بري على لبنان، حسبما نقلته صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”.

ويواصل الجيش الإسرائيلي، السبت، شن غارات مكثفة على ضاحية بيروت الجنوبية، معقل حزب الله، حيث نفذ الجمعة ضربة عنيفة على “مربع أمني” للحزب استهدفت بحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، أمينه العام، حسن نصرالله.

ووفقا للمسؤول الذي لم تسمه الصحيفة، كانت الغارة التي استهدفت نصر الله  ومسؤولين آخرين كبار في الجماعة، خلال اجتماع في مركز قيادة رئيسي في جنوب بيروت “تهدف إلى كسر حزب الله”.

وكشف المسؤول الكبير خلال إحاطة مع الصحفيين على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بعد خطاب رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو،  أن “المخابرات الإسرائيلية كشفت عن خطة إيرانية لتطويق إسرائيل والقضاء على الدولة اليهودية بحلول عام 2040”.

ويضيف أنه مع ذلك، فإن “زعيم حماس يحيى السنوار استبق الأمور بأمره بشن الهجوم الإرهابي في 7 أكتوبر، قبل أن يكون الوكلاء الآخرون لإيران مستعدين”.

“خسائر بشرية قد تفوق غزة”.. وزير الدفاع الأميركي يحذر من حرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله

حذّر وزير الدفاع الأميركي، لويد أوستن، الجمعة، من “عواقب…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه وزير
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق