كاتبة صحفية من بيروت: ما يحدث في لبنان هو مشهد متكرر لما حدث في غزة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كاتبة صحفية من بيروت: ما يحدث في لبنان هو مشهد متكرر لما حدث في غزة - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 11:48 صباحاً

أكدت الكاتبة الصحفية نجاة شرف الدين، من بيروت، أن ما يحدث في لبنان اليوم هو مشهد متكرر لما حدث في غزة، موضحة أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هدد بذلك عندما قال إنه سيحول لبنان إلى غزة ثانية.

وذكرت «شرف الدين»، أن هذه الغارات مستمرة منذ أيام عديدة، وذهب ضحيتها المئات من الشهداء وآلاف الجرحى، ولا تزال مستمرة.

غارات الاحتلال الإسرائيلي

وشددت «شرف الدين»، خلال مداخلة عبر الإنترنت عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أن ليلة أمس على لبنان كانت ساخنة جدًا نتيجة استمرار وشدة الغارات التي شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي، سواء على مستوى الضاحية الجنوبية أو جنوب لبنان، مضيفًا: «الجيش الإسرائيلي كان قد أنذر المدنيين اللبنانيين بإخلاء هذه المنطقة، وعدد من النازحين بهذه المناطق باتوا ليلتهم في العراء والشوارع».

اغتيال حسن نصر الله 

وأوضحت الكاتبة الصحفية، أن الضاحية الجنوبية تعرضت الليلة الماضية لعدد كبير من الغارات الإسرائيلية والتي استمرت حتى ساعات صباح اليوم، مؤكدة أن الغارات لم تتوقف أيضًا في الجنوب اللبناني على منطقة صور والنبطية، متابعة: «هذه الغارات والتصعيد يتزامن مع إعلان الجيش الإسرائيلي لاغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله.. حزب الله لم يعلن في أي بيان رسمي عن نجاح عملية اغتيال نصر الله».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق