إسرائيل تعلن رسميا تصفية زعيم حركة الفصائل اللبنانية حسن نصر الله - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسرائيل تعلن رسميا تصفية زعيم حركة الفصائل اللبنانية حسن نصر الله - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 12:19 مساءً

لبنان – أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي رسميا عن اغتيال زعيم حركة الفصائل اللبنانية حسن نصر الله في الغارة التي استهدفت أمس الجمعة الضاحية الجنوبية في بيروت.

وقال أفيخاي أدرعي في بيان له على منصة “إكس” اليوم السبت: “قضى جيش الدفاع أمس على المدعو حسن نصرالله زعيم تنظيم حركة الفصائل اللبنانية الإرهابي وأحد مؤسسيه. كما قضى جيش الدفاع على المدعو علي كركي قائد جبهة الجنوب في حركة الفصائل اللبنانية الإرهابي وعدد آخر من القادة في الحركة.

وأضاف: “لقد أغارت طائرات سلاح الجو بتوجيه استخباري دقيق لهيئة الاستخبارات المؤسسة الأمنية على المقر المركزي لحركة الفصائل اللبنانية الواقع تحت الأرض أسفل مبنى سكني في منطقة الضاحية الجنوبية. لقد نفذت الغارة في الوقت الذي تواجدت قيادة حركة الفصائل اللبنانية داخل المقر وقاموا بتنسيق أنشطة ارهابية ضد مواطني إسرائيل”.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه هاجم مقر القيادة المركزي لـحركة الفصائل اللبنانية الواقع تحت مبانٍ سكنية في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأفادت مصادر عبرية بأن هدف الغارة كان الأمين العام لـحركة الفصائل اللبنانية حسن نصر الله، فيما مسؤول العلاقات الاعلامية في الحزب أكد أن “الأمين العام بخير وعافية ولم يكن في المكان المستهدف”.

المصدر: RT

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق