إطلالات كندة علوش: كيف تحافظ على جمالها بأسلوب ناعم؟ - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

تتميز الفنانة السورية كندة علوش بملامحها الرقيقة والجذابة، وتعد واحدة من أكثر النجمات تألقاً في المناسبات الفنية، فإطلالتها تتمتع بالجاذبية والبساطة في الوقت ذاته، حيث تجمع بين اللمسات العصرية والأناقة الكلاسيكية، وهو ما يجعلها محط أنظار محبي الموضة لقدرتها على اختيار الملابس التي تناسب شخصيتها.

إليك أجمل إطلالات كندة علوش، وطريقتها في اتباع الصيحات الجمالية بمكياج راق لإكمال أناقتها

أجمل إطلالات كندة علوش

تتنوع الألوان التي تختارها كندة علوش لإطلالتها، فهي لا تستمر في الظهور بلون واحد فقط، حيث تستطيع تنسيق كافة الألوان لتكون مناسبة لها، بداية من اللون الأبيض الذي اختارته ليكون هو المسيطر على إطلالتها خلال إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

ظهرت كندة علوش بفستان طويل من توقيع مصممة الأزياء شهيرة لاشين، والذي جاء بتصميم الأوف شولدر Off Shoulder، وأكملته بكاب طويل ممتد على أحد الأكتاف حتى الأطراف في الأسفل.

تختار كندة علوش إكسسوارات راقية لإكمال إطلالتها، فقد اعتمدت مع هذه الإطلالة حقيبة فضية اللون، بالإضافة إلى مجوهرات من الألماس، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً مع غرة جانبية.

تخطف كندة علوش الأنظار أكثر بظهورها مع زوجها الفنان عمرو يوسف، خاصة مع حالة الانسجام التي تظهر بوضوح بينهما، فخلال ظهورها من قبل على السجادة الحمراء خلال افتتاح مهرجان الجونة، تألقت بفستان باللون الأصفر من علامة Hassidriss، وجاء تصميمه بالتول الأصفر مع فتحة صدر على شكل V وتنورة بتصميم A line، وأضافت له كاب طويلاً يغطي الذراعين، وهو التصميم الذي قد يتكرر في بعض إطلالتها، وانسدل الفستان بذيل طويل.

تغير كندة علوش من تسريحات شعرها، فمع هذه الإطلالة اختارت الشعر المنسدل مع بعض خصلات الويفي، مع لمسات من المكياج السموكي والألوان الترابية، وأضافت بعض اللمسات لإطلالتها بالمجوهرات الذهبية والحقيبة الأنيقة من ماركة "أختين".

تألقت كندة علوش خلال حفل زفاف الفنانة درة التونسية، في عام 2021، بإطلالة صيفية ناعمة، حيث ظهرت بفستان من الشيفون الأبيض المزين بالورود مع تنورة بتصميم الكشاكش بتصميم قصير من الأمام وطويل من الخلف، وأكملت إطلالتها بحذاء صيفي باللون البيج مع تسريحة شعر ويفي ومكياج سموكي خفيف.

لا تغيب الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة عن كندة علوش، ففي لقاء سابق لها مع الإعلامي رامي رضوان، اعتمدت على جمبسوت باللون الزيتي صمم من بنطلون شارلستون وأكمام مفتوحة بتصميم الكاب، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر منسدل مع بعض الأطراف الويفي والمجوهرات من الذهب الأصفر.

مكياج كندة علوش الناعم

تعتمد كندة علوش على أسلوب مميز خاص بها من الناحية الجمالية، فهي تفضل الميكاج الناعم بالألوان الترابية الدافئة لكي يعكس هذا جمالها الطبيعي، ويضفي عليها مزيداً من الرقي.

تكتفي كندة علوش في كثير من إطلالتها وظهورها بإطلالات كاجول بخط الآيلاينر الأسود والمسحوب إلى أعلى مع الماسكارا من أجل إبراز جمال عيونها.

أما أحمر الشفاه، فهي تفضل أحمر الشفاه المطفي أو الغامق مع بعض الإطلالات، مع لمسات البلاشر على وجهها لتضفي مزيداً من الجمال عليها.

برز تمسك كندة علوش على الظهور بمظهرها الطبيعي دون التكلف في المكياج خلال عقد قرانها حيث اختارت أن تظهر بملامح طبيعية مع بعض لمسات النيود الناعم فقط.

على الرغم من تفضيل كندة علوش للمسات المكياج الهادئ، إلا أنها تتألق بالمكياج القوي بفضل بشرتها النقية ولامحها العربية البارزة، ولكنها نادرة ما تظهر بهذا الاستايل الذي تركز فيه على أحمر الشفاه باللون الغامق، بجانب مكياج العيون السموكي بالألوان الترابية التي تتنوع بين الرمادي والبني والبيج، وتبقي على رسمة الحاجبين عريضة لتناسب ملامحها، وتبرز جمالها أكثر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق