سعاد سليمان ترد على أنباء اعتزالها وإجبار طفلتها على الحجاب - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

حسمت الفنانة الكويتية سعاد سليمان، جدل عودتها إلى التمثيل، بعد 4 سنوات من الابتعاد عن الشاشة خاصة بعد أن ارتدت الحجاب، ثم ارتدت النقاب، ولكنها تخلت عنه سريعاً، وردت على الانتقادات التي وجهت لها حول إجبار ابنتها الصغرى، روح، والتي تبلغ من العمر 9 سنوات على ارتداء الحجاب.

سعاد سليمان تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل

وأوضحت سعاد سليمان خلال اللقاء الذي جمع بينها وبين الإعلامي عبدالله الطليحي عبر بودكاست "تحت الصفر"، أنها لم تعتزل التمثيل يوماً، حتى تعلن الآن عودتها من جديد، مؤكدة أن تصريحاتها السابقة فهمها البعض بشكل خاطئ.

وأكدت أنها لا زالت ممثلة، ولا يوجد ما يمنع أن تمثل بشرط أن تكون هذه الأدوار مناسبة لها، قائلة: "أنا موجودة في أي شيء لا يخدش حجابي"، مشيرة إلى أنها قادرة على تمثيل شخصية محجبة بدلاً من الاستعانة بممثلة غير محجبة لتجسيد هذا الدور وهو ما تقوم به الكثير من النجمات بالفعل.

وتابعت سعاد سليمان حديثها قائلة: "وأن ما حدث فهم خطأ بإجابتها لو يعطونني 100 مليون لا أمثل، لأن كان السؤال حول إذا خيرت بين خلع الحجاب والاستمرار في الفن".

وتحدثت الفنانة الكويتية للمرة الأولى عن اتخاذها قرار ارتداء النقاب ثم العودة فيه خلال أسبوع واحد، قائلة: "شعرت بأنه لا أريد أن يراني أحد ولا أحد يعرفني، وأسبوع وشعرت بالاختناق، وما استطعت أن أكمل لذا خلعت النقاب، وناقشت الناس في الأمر، وأنا مقتنعة بالحجاب، والحجاب كافي."

سعاد سليمان تنفي إجبار طفلتها على الحجاب

ورداً على الاتهامات التي وجهت لها حول إجبار طفلتها روح ذات التسع سنوات على الحجاب، نفت هذا الأمر تماماً، مشيرة إلى أن ابنتها هي السبب وراء التزامها بالحجاب.

وقالت: "إذا سألتها مرة عن العمر الذي يمكن أن ترتدي فيه غطاء الرأس أجابتني بأنها غير مضطرة لذلك لكوني أنا غير محجبة"، مشيرة إلى أن هذه الإجابة جعلتها تفكر فيما يمكن أن تتعلمه منها ابنتها.

وأضافت: "في تلك اللحظة فكرت أنني لا أريد أن تتعلم ابنتي مني فقط كيفية تصفيف الشعر ووضع المكياج، لذلك قررت ارتداء الحجاب. بعدها، بدأت طفلتي تطلب مني باستمرار أن أسمح لها بارتداء غطاء الرأس، لكنني كنت أقول لها إنها لا تزال صغيرة، حيث كانت في السادسة من عمرها، وأن الالتزام بالحجاب مبكر جداً بالنسبة لها. ومع ذلك، عندما بلغت الثامنة، كانت قد اتخذت قرارها النهائي وارتدته".

وروت بعض تفاصيل حياتها الشخصية موضحة أنها تربت بين أبوين منفصلين منذ طفولتها، مشيرة إلى أن هذه الفترة استوعبت كل مراحل حياتها، والمشاكل التي مرت بها، وأن كل شيء كان خير حتى انتقالها للعيش مع والدها والشدة الذي تعامل بها معهم، ومنعهم من كثير من الأشياء، "هذا خلاني أعرف قيمة الأشياء"

وأشارت إلى أنها حصلت على الحب والدلع من والدتها، إلا أن والدها فعل معها نفس الشيء في سنوات عمره الأخيرة

وأضافت: "أنا أحاول الحين أن أطفالي يربوا أحسن مني، والتربية صعبة، والموضوع يحتاج إلى الجهد، نصيحتي للبنات كملي دراستك لا تتزوجي قبل أن تكملي دراستك لا تتزوجوا وأنتم صغار، 28 سنة السن المناسب للزواج".

من هي سعاد سليمان؟

ولدت سعاد سليمان في عائلة فنية، فوالدتها الفنانة مي البلوشي، شقيقة النجمتين هند البلوشي ومرام البلوشي، ودخلت الفن في عام 2013، من خلال بوابة تقديم البرامج، ثم انتقلت إلى التمثيل في العديد من الأعمال الدرامية.

كانت أخر أعمال سعاد سليمان مسلسل "محمد علي رود"، الذي عرض في عام 2020، والمسلسل من  تأليف محمد أنور محمد وإخراج مناف عبدالله

.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق