تأجيل حفل إليسا في قبرص بسبب أوضاع لبنان - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تأجيل حفل إليسا في قبرص بسبب أوضاع لبنان - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 04:14 مساءً

ونشر المكتب الإعلامي لـ إليسا، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، بيانًا جاء به: بيان صادر عن المكتب الإعلامي للفنانة إليسا.. تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني، وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع منتجين لإلغائه احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذي سقطوا بالعشرات.

وذكر فى االبيان: وبعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها بإذن الله، وسط تفهم مشكور من المنظمين، وانطلاقًا من الواجب الأخلاقي تجاه الذين تكبدوا مشقة السفر إلى قبرص لحضور الحفل، أتقدم بالاعتذار من الجميع.

وأضاف: الظروف في لبنان لا تترك لنا مجال لتقديم الحفلات والترفيه، فيما الناس يموتون ويتهجرون من مناطقهم، ونتمنى أن تهدأ الأوضاع فنعود قريبًا إلى عملنا المعتاد، ونلتقي مع كل محبي الفن والثقافة من لبنان والعالم العربي والعالم.

واختتم البيان: وفي الختام أتمنى أن ترافقونا في الصلاة لأجل لبنان، ولراحة نفس الشهداء الأبرياء، ولسلامة الجرحى والمصابين، ولكي يبقى الفنان مصانًا ومحصنًا بعيدًا عن الدمار والموت، لم يكن لبنان يومًا إلا مساحة للحياة والأمل، وكل ما نتمناه أن تمر هذه المحنة الصعبة وأن ننعم بالسلام والاستقرار.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق