عاجل

رئاسية 2024 : المترشح زهير المغزاوي يقوم بجولة دعائية في معتمديتي أريانة المدينة وسكرة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئاسية 2024 : المترشح زهير المغزاوي يقوم بجولة دعائية في معتمديتي أريانة المدينة وسكرة - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 05:19 مساءً

رئاسية 2024 : المترشح زهير المغزاوي يقوم بجولة دعائية في معتمديتي أريانة المدينة وسكرة

نشر في باب نات يوم 28 - 09 - 2024

294854
قام المترشح رقم 2 للانتخابات الرئاسية زهير المغزاوي مساء أمس الجمعة في إطار حملته الانتخابية بجولة دعائية في معتمديتي أريانة المدينة وسكرة.
وأوضح منسق الحملة الانتخابية للمغزاوي بأريانة ورئيس المكتب الجهوي لحركة الشعب الحبيب رابح، في تصريح ل (وات)، أن المترشح أدى زيارة إلى الحي السكني المعروف "بحي هشام" استمع خلالها إلى مشاغل سكانه وتشكياتهم من تعطل تسوية الوضعية العقارية للحي.
جدير بالذكر أن "أرض هشام" تابعة للدولة تمسح حوالي الهكتارين استحوذ عليها أفراد من اصهار الرئيس الاسبق زين العابدين بن على وعمد عدد من المواطنين بعد الثورة الى بناء حوالي 55 عقارا على جزء هام منها دون ترخيص تم هدم نحو 30 في حين لم تتم تسوية هذا الملف.
...
واضاف الحبيب رابح أن المغزاوي التقى عددا من مواطني الجهة واستمع إلى مشاغلهم وتطلعاتهم كما تولى أنصاره ومناضلوا حزبه توزيع بيانه الانتخابي وحث المواطنين على التصويت لفائدته يوم 6 أكتوبر القادم.
وأضاف رابح أن البرنامج الجهوي لحملة زهير المغزاوي بولاية أريانة سينطلق غدا الاحد 29 سبتمبر من معتمدية رواد وتحديدا مفترق سيدي عمر على الساعة العاشرة صباحا يتم خلالها التواصل المباشر مع المواطنين و توزيع المطويات.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق