عاجل

بسبب أوضاع لبنان: إليسا تؤجل حفلها بقبرص - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، عن تأجيلها لحفلها الذي كان من المقرر أن يقام في قبرص، وذلك تضامناً منها مع ما يحدث في لبنان وتدهور الأوضاع الأمنية بجنوب لبنان.

إليسا تؤجل حفلها في قبرص

نشرت إليسا بياناً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأكدت على أنها تواصلت مع المنتجين لإلغاء حفلها بقبرص وهو الحفل الذي كانت ملتزمة به منذ 5 أشهر.

قال البيان: "بشكل دراماتيكي تدهورت الأوضاع الأمنية بداخل لبنان بلدي الحبيب، خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما جعلني أشعر بالقلق المتصاعد على وطني مثل أي مواطنة لبنانية".

أكمل البيان: "وفي الوقت نفسه، كنت ملتزمة منذ أكثر من 5 أشهر في قبرص بحفل، واحتراماً لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات، بدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه".

أردف البيان: "وبعد الوصول إلى قبرص، تواصلت مع المنتجين إلى اتفاق على أن يتم تأجيل الحفل حتى تعود الأوضاع في لبنان إلى طبيعتها وسط تفهم مشكور من المنظمين".

كما وجهت اعتذاراً منها لكل من تكبد مشقة السفر، وذهب لقبرص لحضور حفلها، مطالبة الجمهور بالدعاء للشهداء والمصابين.

اختتمت البيان: "أتقدم بالاعتذار من الجميع وذلك انطلاقاً من الواجب الأخلاقي تجاه الذين تكبدوا مشقة السفر إلى قبرص لحضور الحفل، لكن الظروف في لبنان لا تترك لنا مجالاً لتقديم الحفلات والترفيه، فيما الناس يتهجرون من مناطقهم ويموتون، ونتمنى أن تهدأ الأوضاع، فنعود قريباً إلى عملنا المعتاد، ونلتقي مع كل محبي الثقافة والفن من لبنان والعالم العربي والعالم أجمع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق