«ريمونتادا» تمنح الأخدود الانتصار الأول - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«ريمونتادا» تمنح الأخدود الانتصار الأول - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 08:41 مساءً

حقق فريق الأخدود الأول لكرة القدم انتصاره الأول في النسخة الجارية من دوري روشن السعودي بعد «ريمونتادا» مثيرةٍ، حوَّل بها تأخره بهدفين أمام مضيفه الفتح إلى فوزٍ كبيرٍ بـ 4ـ2 في المباراة التي جرت على ملعب الأخير في الأحساء، السبت، وشهدت حالتَي طردٍ للفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة.
تقدَّم الفتح بهدف مبكِّرٍ، سجله الرأس أخضري دجانيني تفاريس في الدقيقة السابعة، وعزَّز الجزائري سفيان بن دبكة النتيجة بالهدف الثاني «18»، لكنَّ الأخدود نجح في تقليص الفارق عبر المالي إبراهيم كونيه «26»، قبل أن ينتفض، ويسجل هدفين سريعين في غضون أربع دقائق عن طريق نايف عسيري «70»، والزيمبابوي نوليدج موسونا «74»، ثم يحسم اللقاء بهدفٍ رابعٍ، أحرزه محمد نايف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.
وأكمل الفريقان الشوط الثاني من المباراة بعشرة لاعبين بعد أن أشهر الحكم السعودي عبد الله الشهري بطاقتين حمراوين ضد نوح الموسى، لاعب الفتح، عند الدقيقة 55، وسعيد الربيعي، لاعب الأخدود «60».
وحصد الأخدود بهذا الانتصار ثلاث نقاطٍ، رفع بها رصيده إلى أربع نقاطٍ في المركز الـ13.
وعلى الجانب الآخر، تراجع الفتح إلى المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد ثلاث نقاط بعد أن تلقى الخسارة الثالثة تواليًا، والرابعة في الموسم الجاري.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق