لايبزيج يقسو على أوجسبورج.. وباولي يكسب بعد 13 عاما - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لايبزيج يقسو على أوجسبورج.. وباولي يكسب بعد 13 عاما - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 09:17 مساءً

سحق فريق لايبزيج الألماني الأول لكرة القدم ضيفه أوجسبورج برباعيةٍ نظيفةٍ، السبت، ضمن المرحلة الخامسة من الدوري.
وفرض المهاجم الشاب السلوفيني بنجامان شيشكو «21 عامًا» نفسه نجمًا للقاء بتسجيل الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 11 و15، وتقديم تمريرة الهدف الرابع إلى الهولندي تشابي سيمونز «57»، في حين تكفل البلجيكي لويس أوبندا بالثالث «46».
ورفع لايبزيج، الذي حافظ على سجله خاليًا من الخسارة في الدوري الموسم الجاري «ثلاثة انتصاراتٍ وتعادلان»، رصيده في المركز الثاني إلى 11 نقطةً متأخرًا بفارق نقطةٍ عن بايرن ميونيخ بالعلامة الكاملة، الذي يستقبل في وقتٍ لاحقٍ باير ليفركوزن، حامل اللقب، في قمة مباريات هذه المرحلة.
وانفرد هايدنهايم بالمركز الخامس مؤقتًا برصيد تسع نقاطٍ بفوزه على مضيفه ماينز بهدفي مارفن بيرينجر «15»، ويان شوبنر «86».
وخاض ماينز معظم اللقاء بعشرة لاعبين إثر طرد مدافعه النرويجي أندرياس هانتشي أولسن ببطاقتين صفراوين بعد 29 دقيقةً. كذلك طرد الحكم نيكلاس دورش، لاعب وسط هايدنهايم، في الدقيقة 80.
وحقق سانت باولي انتصاره الأول في «البوندسليجا» منذ فبراير 2011 بفوزه على مضيفه فرايبورج بثلاثيةٍ نظيفةٍ، تناوب على تسجيلها التونسي إلياس سعد في الدقيقتين 12 و72، والإنجليزي أولادابو أفولايان «45».
وألغى الحكم هدفين لفرايبورج بداعي التسلل، في حين أهدر مهاجمه الإيطالي فينتشينزو جريفو ركلة جزاءٍ، صدَّها الحارس.
وقاد المهاجم التشيكي توماس سفنكارا فريقه بوروسيا مونشنجلادباخ إلى الفوز على ضيفه يونيون برلين بهدفٍ، سجله في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وتعرَّض يونيون برلين لخسارته الأولى الموسم الجاري بعد فوزين وتعادلين. في حين تعادل فولفسبورج وشتوتجارت، وصيف الموسم الماضي، 2ـ2.
وتختتم المرحلة، الأحد، بمواجهتي هولشتاين كيل أمام آينتراخت فرانكفورت، وهوفنهايم أمام فيردر بريمن.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق