بالبلدي : توقيع شراكة إستراتيجية بين KUD وأوربيت للتطوير لتعزيز التعاون فى تسويق المشروعات - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

تعلن شركة KUD عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة أوربيت للتطوير العقاري، تهدف إلى تعزيز التعاون بين الشركتين في تسويق مشاريع عقارية متميزة. تأتي هذه الشراكة كجزء من التزامنا المستمر بتقديم حلول متكاملة في مجال العقارات، حيث تسعى الشركتان إلى العمل سوياً على مشاريع جديدة تحقق أعلى مستويات الجودة والابتكار.

وفي إطار هذا التعاون، يشهد مشروع *Midgard* تطوراً جديداً يشمل توسيع نطاقه ليضم فندق *Gravity* الفاخر، وهو فندق خمس نجوم سيضيف قيمة كبيرة إلى المشروع ويعزز مكانته كمشروع سكنى فندقي وكوجهة متكاملة تجمع بين الإقامة الفاخرة والخدمات الراقية.

كما تم الاتفاق علي أن تكون شركة *KUD* المسوق الرئيسي لمشروع *Midgard*، مستفيدة من خبرتها الواسعة في تقديم خدمات تسويقية مبتكرة وفعالة لتحقيق أفضل النتائج. هذا التعاون يعكس رؤية الشركتين المشتركة في تقديم مشاريع عقارية رائدة تجمع بين الجودة والابتكار.

وتفتح هذه الشراكة آفاقاً جديدة للتعاون المشترك بين KUD وأوربيت، حيث نتطلع إلى العمل معاً على تطوير العديد من المشاريع المستقبلية التي ستعزز من مكانتنا في السوق وتلبي تطلعات عملائنا.
والجدير بالذكر فندق Gravity Pyramids سيكون الفندق السادس فى المجموعة إلى جانب جرافيتى الغردقة وجرافيتى سهل حشيش ، وجرافيتى رويال ، وجرافيتى بلو باى ، وجرافيتى السخنة

ما يميز مشروع Midgard الإطلالة المباشرة على أهرامات الجيزة

المشروع يتكون من عدد من المبانى السكنية عبارة عن دور ارضى + 3 ادوار ، لافتا إلى أن النسبة البنائية للمشروع هى 20 % و بينما تخصص 80% من المشروع للمساحات الخضرائ

يقع المشروع على طريق مصر اسكندرية الصحراوى المؤدى إلى المتحف الكبير ، وعدد من المحاور الرئيسية التى شهدت تطورا هائلا على صعيد البنية الأساسية والطرق والكباري التى ستجعل من هذه المنطقة مركز ثقل سياحى واستثماري.
هذا وتعمل الشركة حاليا على تطويرمشروع Midgard ، وتوسعته بإضافة مساحات اليه وإقامة فندق ( Gravity Pyramids ) الذى سيكون مسئول عن ادارة المنتجع ، بإجمالى استثمارات تبلغ 13 مليار جنيه ، و تبلغ مساحة المرحلة الأولى 30 فدان و45 فدان فى المرحلة الثانية للمشروع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق