الديهي: الجيش المصري هو درع الوطن وسيفه - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الديهي: الجيش المصري هو درع الوطن وسيفه - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 11:37 مساءً

أكد الإعلامي نشأت الديهي، على أن الجيش المصري قوي  وقادر على حماية الوطن في ظل التحديات القائمة في المنطقة وما يحدث بها تصعيد كان أخره اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني.

الإعلامي نشأت الديهي: الجيش المصري في قمة توهجه

وقال الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، أن الجيش المصري في قمته قوته وتوهجه وتسليحه العالمي، مشيرًا إلى أن مصر دولة قادرة، مؤكدا على أن الجيش المصري وطني ولديه عقيدة غير موجودة في أي مكان، وقادر على حماية الوطن في ظل التحديات القائمة في المنطقة التي تدور على صفيح ساخن.

الإعلامي نشأت الديهي: الجيش المصري درع مصر وسيفه

واشار  الإعلامي نشأت الديهي، إلى أن الجيش المصري قام بمشروع بالذخيرة الحية الفترة الأخيرة، وهذا يُؤكد أن الجيش هو درع مصر وسيفه، موجها رسالة للشعب قائلا :"اطئمن لديك درع وسيف، الجيش المصري يقظ".

الإعلامي نشأت الديهي: إسرائيل حولت غزة على كرسي متحرك


وعلق على اغتيال حسن نصر الله، قائلا :"انه قبل ان يكون هناك استهداف مباشر لحسن نصر الله كانت اسرائيل قد فرغت للتو من مهامها ومهماتها داخل الاراضي الفلسطينيه داخل قطاع غزة بعدما تحول القطاع وكانه إنسان على كرسي متحرك حيث اصابه الكساح والشلل اختفت القيادات الحمساويه داخل الانفاق ولم يعد هناك صوت الا صوت الآله الاسرائيليه من بين حين الى اخر".

الإعلامي نشأت الديهي: إسرائيل تفرغت لحزب الله 


واستدرك ان حماس تطيح بفكره ان هناك هزيمه من خلال بعض الرشقات الصاروخيه التي لا تغني ولا تثمن من جوع
واشار الى ان اسرائيل بعدما انتهت من غزه ذهبت الى لبنان حيث تقوم باستهداف لكل مخازن السلاح الموجوده في ضاحيه لبنان الجنوبية، وذلك تمهيدا لما جرى خلال الساعات القليله الماضيه من اغتيال حسن نصر الله.
وذكر الإعلامي نشأت الديهيظن بالتفجيرات التي حدثت لجهاز البيجر في ان واحد في عمليه استغرقت لاعدادها اكثر من 10 سنوات كما قالت الصحف العبرية.
وارداف ان اسرائيل فرغت من حماس وتفرغت الان لحزب الله في جنوب لبنان مشيرا الى حرب 2006 و 2008 بانها لم تكن بهذا الشكل الذي تجاوزت فيه اسرائيل كل الخطوط الحمراء وتم اصطياد واغتيال كل قيادات حزب الله من الصف الاول والثاني والثالث.
واكمل ان ما جرى ليست حكايه تحكى او قصه تروى او اخبار يخبر بها الناس ونعلن بها القاس والجانف الجميع يعلم، متسائلا ماذا بعد واي منطقه اخرى ستتراها صواريخ اسرائيل".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق