نشأت الديهي تعليقا على اغتيال حسن نصر الله: إسرائيل متعطشه لكل دماء العرب - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نشأت الديهي تعليقا على اغتيال حسن نصر الله: إسرائيل متعطشه لكل دماء العرب - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 11:37 مساءً

علق الإعلامي نشأت الديهي على اغتيال حسن نصر الله خلال الساعات الماضية، والتي جاءت بعد أقل من 24 ساعة من إعلانه الاعتزام الاجتماع مع عناصره.

الإعلامي نشأت الديهي: إسرائيل متعطشة لكل دماء العرب

وقال الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، ان ما جرى في لبنان واغتيال السيد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله كان بمثابه التطبيق الحرفي والاجابه النموذجيه على السؤال الذي كان مطروح وهو كيف سيكون شكل اليوم التالي بعد حرب غزة.

واضاف الإعلامي نشأت الديهي، ان الاغتيال والتصفيه هذا هو شكل اليوم التالي بالنسبه لاسرائيل، مستدركا انه مخطئ من كان يظن ان اسرائيل تنزع الى السلام ومخطئ من كان يظن ان اسرائيل يمكن ان تتوقف عن مص دماء الفرقاء المتواجدين سواء في الأرضي الفلسطينية أو في الأرضي اللبنانية.

الإعلامي نشأت الديهي: إسرائيل لم تعد تعترف بالخطوط الحمراء


وأكمل الإعلامي نشأت الديهي، انه مخطئ ايضا من كان اظن ان بنيامين نتنياهو ربما يقول لديه قدر من الحكمه او قدر من العقل او التعقل او لديه خطوط حمراء مؤكدا على ان اسرائيل ما عادت تعترف بالخطوط الحمراء.

ورأى الإعلامي نشأت الديهي، أن ان هناك حاله من التشوق الشديد من الإدارة الاسرائيلية المتطرفه للدماء وهناك اشتهاء غير مسبوق في كل الأنظمة السياسية في إسرائيل لدماء الفلسطينيين واللبنانيين وبوجه عام لكل العرب.

الإعلامي نشأت الديهي: إسرائيل تعدت على المحرمات السياسية

واردف الإعلامي نشأت الديهي، ان ما جرى خلال الساعات الماضية من اغتيال حسن نصر الله كان متوقع وكان متوقع ان يتسع رقعة الصراع وان يكون هناك تصفيه جسدية لقيادات كبرى كانت فيما مضى من المحرمات السياسية، مشيرا إلى اغتيال الشيخ أحمد ياسين وعبد العزيز الرنتيسي وإسماعيل هنية، بالاضافه إلى عباس الموسوي وأخيرا حسن نصر الله قائلا :"وما خفي كان اعظم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق