برلمان البحر المتوسط: الشباب هم القوة الحقيقية التي يجب أن - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
3aef1bb7a5.jpg 1/2 8f50f99aaa.jpg 2/2

عقدت الفاعلية رفيعة المستوى على هامش قمة المستقبل بالشراكة مع المديرية التنفيذية لمكافحة الإرهاب التابعة لمجلس الأمن، والبعثة الدائمة للمملكة المغربية لدى الأمم المتحدة، والبعثة الدائمة لإيطاليا.

وكان الهدف منها هو” النهوض بالأهداف الاستراتيجية للقمة في تعزيز التعاون البرلماني والحكومي بشأن التحديات العالمية الحاسمة وتنشيط نظام الحوكمة متعدد الأطراف، وتزويد صانعي القرار بالمعلومات الأساسية اللازمة لممارسة الرقابة الوطنية على نتائج القمة، وكذلك تعزيز تنفيذ مـيثاق المستقبل على الصعيدين الوطني والإقليمي“.

عمر الهلالي، المندوب الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، يتحدث خلال الفعالية.

قمة المستقبل

في حوار مع أخبار الأمم المتحدة، أكد النعم ميارة رئيس برلمان البحر الأبيض المتوسط على أن قمة المستقبل تعتبر منصة حيوية لتعزيز السلم والأمن الدوليين، وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لشعوب العالم. وأضاف أن القمة تمثل فرصة للتفكير الجماعي في كيفية تحقيق هذه الأهداف الإنسانية وضمان التوزيع العادل للثروات، قائلا: “نحن بحاجة إلى قمة تفكر في كيفية إرساء السلم والتنمية المستدامة لجميع سكان العالم بالتساوي“.

السيد النعم ميارة، رئيس الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط، يتحدث في الفعالية.

السيد النعم ميارة،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق