فاعليات المبادرةالرئاسية"بداية جديدة لبناء الإنسان"تنطلق من دمياط - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فاعليات المبادرةالرئاسية"بداية جديدة لبناء الإنسان"تنطلق من دمياط - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 08:33 صباحاً

حيث نظمت إدارة الكوبري التاريخى ورش عمل عن إعادة التدوير وبعض الندوات المختلفة مثلا ندوة عن الأمراض "الأمراض التي تصيب الانسان عن طريق الحيوانات وكيفية الوقاية منها" قدمتها مديرية الطب البيطري .. كما قدمت مديرية الأوقاف والأزهر الشريف ندوات عن دور الأب في تربية الأنباء وقدمت الهيئة العامة لتعليم الكبار ندوة تعريفية عن التعليم ومحو الأمية فيما تم تنفيذ ندوات تعريفية عن جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وندوة عن الإسعافات الأولية قدمتها هيئة الإسعاف .

 كما قدم مكتب العمل ندوة للتعريف بخدمات مكتب الصحة والسلامة المهنية علاوة على إطلاق سيارات متنقلة لتقديم الخدمات المختلفة  "المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين وقوافل الصحة المتنقلة لتقديم الخدمات العلاجية بالمجان وسيارة مديرية التموين لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة والمكتبة المتنقلة التابعة لمكتبات مصر العامة وسيارة جهاز الخدمة الوطنية" .

 كما تم توزيع كراتين غذائية وقامت مؤسسة "تراحم" بتوزيع ١٥ شنطة مدرسية ونظمت بعض الورش مثل" ورش التلوين، والألعاب المهارية" وقام فريق الهلال الأحمر بعمل إختبارات كورونا للمتواجدين ونظمت مديرية التربية والتعليم ورشة رسم ومحضرة للتطوير الذات .. كما تقوم مؤسسة المتحدة للخدمات الإعلامية بتوزيع الشنط المدرسية على الأسر الأكثر إحتياجا بالإضافة إلى معرفة مشاكل المواطنين لتوصيلها للجهات المعينة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق