إصابة مزارع بطلق ناري بسبب خلافات عائلية في سوهاج - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة مزارع بطلق ناري بسبب خلافات عائلية في سوهاج - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 08:35 صباحاً

أصيب مزارع بطلق ناري" رش خرطوش" دائرة مركز سوهاج على يد نجل عمه، حيث تم نقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعى الجديدة وأخطرت الجهات الأمنية للتحقيق. 

 

مدير الأمن يتلقى إخطارا بإصابة مزارع بطلق ناري 


كان قد تلقى اللواء صبرى عزب مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية ما يفيد تلقيه من وحدة مباحث مركز سوهاج بوصول المدعو فرج ا ا ج- سن 40 مزارع - إلى مستشفي سوهاج الجامعي الجديدة مصابًا " رش خرطوش بالعين اليسري ومقيم بمركز سوهاج.

 

وبالانتقال والتحقيقات، أفاد باتهام نجل عمه المدعو هاشم خ ا ج- سن 30 مزارع ومقيم بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عياري من سلاح خرطوش كان بحوزته مما نتج عنه إصابته المشار إليها بسبب خلافات المصاهرة.


رجال المباحث تتمكن من ضبط المتهم والسلاح المستخدم 

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم عبارة عن بإرشاده وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق