عاجل

الضرائب تصدر قرارا بضم المطاعم والكافيهات خارج المولات إلى الفاتورة الإلكترونية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الضرائب تصدر قرارا بضم المطاعم والكافيهات خارج المولات إلى الفاتورة الإلكترونية - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 10:12 صباحاً

أصدرت مصلحة الضرائب المصرية القرار رقم 396 لسنة  لسنة 2024، بشأن إصدار الفاتورة الإلكترونية؛ لتلزم ممولين ومكلفين جدد، من بينهم المطاعم والكافهيات خارج المراكز التجارية، وعلى تطبيقات المحمول خارج نطاق سلاسل المحلات التجارية بمناطق القاهرة الكبرى ومحافظة الاسكندرية، وذلك اعتبارا من 15 نوفمبر 2024.

ضم المطاعم والكافيهات خارج المولات إلى الفاتورة الإلكترونية

ونصت المادة الأولى من قرار رئيس مصلحة الضرائب رقم 396 لسنة  لسنة 2024 على إنه يلتزم الممولون والمكلفون الوارد أسماؤهم بالقائمة المرفقة بهذا القرار، والمعلنة على الصفحة الرسمية لمصلحة الضرائب المصرية ( ممولى المرحلة الفرعية الأولي من المرحلة الرئيسية السادسة ( بإصدار فواتير ضريبية إلكترونية (إيصالات ضريبية إلكترونية على بيئة التشغيل الفعلي، عن الخدمات المؤداة أو السلع المباعة للمستهلك النهائي وذلك اعتبارا من ٢٠٢٤/١١/١٥.
 

343.webp

كما نصت المادة الثانية من القرار على أنه  يلتزم الممولون المكلفون المشار إليهم بالمادة الأولي من هذا القرار بشروط التشغيل التكنولوجي المحددة من جانب مصلحة الضرائب المصرية واللازمة لإصدار الإيصالات الضريبية الإلكترونية.
 

344.webp

كما نوهت المادة الثالثة إلى أهمية إلتزام الممولون / المكلفون المشار إليهم بالمادة الأولى من هذا القرار بالتسجيل على البوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج التحفيز ) فاتورتك.. حمايتك وجايزتك ) وذلك إعتبارا من ٢٠٢٤/١١/١٥.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق