عاجل

وزير الشؤون الإسلامية يدشن اليوم عدد من عقود مشاريع الصيانة لجوامع ومساجد نجران - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

الاحد 29 سبتمبر 2024 | 10:23 صباحاً

وزير الشؤون الإسلامية يدشن اليوم عدد من عقود مشاريع الصيانة لجوامع ومساجد نجران

بدر القحطاني

يتفقد  معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم مقر فرع الوزارة بمنطقة نجران للوقوف على احتياجات المنطقة من خدمات الوزارة، وزيارة عدد من الجوامع والمساجد بالمنطقة وإدارات المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظات ولقاء العاملين والدعاة بفرع الوزارة بالمنطقة.

اقرأ ايضا:توجيه عاجل من وزير الشؤون الإسلامية بتهيئة 3 جوامع إضافية لإقامة صلاة الجنائز شمال الرياض

الخدمات المقدمة لمرتادي بيوت الله

ويطلع معاليه على سير العمل في الفرع، وأبرز الخدمات التي يتم تقديمها للمراجعين والمستفيدين، وكذلك الخدمات المقدمة لمرتادي بيوت الله، كما يلتقي بمنسوبي ومنسوبات الفرع والدعاة وأئمة المساجد والخطباء، تحقيقاً لرسالة الوزارة وأهدافها العامة.

تدشين عدد من عقود مشاريع الصيانة لجوامع ومساجد نجران

كما سيقوم معاليه بتدشين عدد من عقود مشاريع الصيانة لجوامع ومساجد المنطقة، وتدشين مبادرتي مساجدنا نظيفة للمساجد والجوامع الغير مشمولة بعقود الصيانة ومساجدنا خضراء المتزامنة مع مبادرة #السعودية_الخضراء، كما يدشن معاليه الملتقى الدعوي الذي يحمل عنوان: ( وكذلك جعلناكم أمة وسطاً). 

بدأ معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الأحد السادس والعشرين من شهر ربيع الأول لعام 1446هـ زيارته التفقدية لمقر فرع الوزارة بـ #منطقة_نجران للوقوف على احتياجات المنطقة من خدمات الوزارة، وزيارة عدد من الجوامع والمساجد… pic.twitter.com/zP4hEdMGiE

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق