عاجل

أحمد شوبير يوجه رسالة قاسية لثلاثي الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك فى السوبر - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد شوبير يوجه رسالة قاسية لثلاثي الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك فى السوبر - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 11:36 صباحاً

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجوماً  على ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مباراة الزمالك بكأس السوبر الأفريقي.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" كرة الكعب من يحيي عطية الله، لما أشاهد مثلها من قبل، إن الفرقة تكون مضغوطة وأعمل الكرة بالكعب بهذا الشكل".

وتابع شوبير قائلاً:" ولما شوفت احتفال رامي ربيعة قولت هي دي الضربة الأخيرة ولا إيه، وكمان عمر كمال بيعمل نفس الاحتفال، حاجات عمرنا ما شوفناها في النادي الأهلي، ومين اللي يناموا".

وأختتم شوبير قائلاً:" الأهلي يحتاج إلي تهذيب في السلوكيات داخل الملعب،  والنادي غير مسؤول عن تصريحات أحد لاعبية القدامى، وبالفعل تم عرضها على الفريق داخل غرفة خلع الملابس".

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الإفريقي

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء يوم الجمعة الماضي ، على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض على كأس السوبر الإفريقي.‏

 سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة وتقدم بهدف وسام أبو علي في الشوط الأول، قبل أن يتعادل الزمالك في الشوط الثاني ويفوز بركلات الترجيح 5/4. 

بدأت المباراة قوية وسريعة وبدون فترات جس نبض، وسعى الأهلي إلى تمرير الكرة بذكاء واستحواذ واضح في وسط الملعب، معتمدًا على تحركات أكرم توفيق ومروان عطية في غلق ممرات الوصول إلى مرمى الشناوي، مع مناوشات بيرسي تاو وحسين الشحات وإمام عاشور خلف رأس الحربة وسام أبو علي.

مع الدقيقة 6 ومن ضربة حرة مباشرة تصدى لها وسام أبو علي، الذي سدد الكرة قوية وكادت تعانق الشباك لولا محمد عواد حارس الزمالك الذي تصدى بصعوبة لتسديدة وسام.

مرت أول 15 دقيقة والأهلي هو الأفضل والأكثر انتشارًا وخطورة على المرمى، منوعًا الهجمات من اليمين واليسار لفتح الملعب مع استغلال تحركات وسام أبو علي ومن خلفه إمام عاشور.

رغم سيطرة الأهلي واستحواذه على منطقة المناورات في وسط الملعب إلا أنه لم يستطع اختراق حائط الصد الدفاعي للمنافس، نتيجة للكتل الدفاعية للزمالك أمام المرمى، ولعدم التمرير السريع والتحرك بدون كرة لفتح الثغرات من جانب الأهلي لتسجيل الأهداف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق