عاجل

منظمات غير حكومية تعلن جهوزيتها التامة لاستقبال الوافدين اللبنانيين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منظمات غير حكومية تعلن جهوزيتها التامة لاستقبال الوافدين اللبنانيين - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 11:47 صباحاً

دمشق-سانا

تعمل المنظمات غير الحكومية في دمشق وريفها على استقبال الوافدين من لبنان جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل، وتأمين الاحتياجات الضرورية لهم عبر عدة مبادرات تم إطلاقها والاستفادة من التسهيلات التي قدمتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في هذا الإطار.

وأشارت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبر صفحتها على الفيسبوك إلى مبادرة جمعية الصحة الخيرية في حرستا بريف دمشق التي جهزت مراكزها وأعلنت جهوزيتها التامة لاستقبال الوافدين اللبنانيين إلى سورية جراء العدوان الغاشم، وتأمين كل متطلباتهم الصحية والخدمية من معالجات وتحاليل وصور وأدوية ودعم نفسي.

وبينت الوزارة أن جمعية ومستوصف إغاثة المرضى في حي الأمين بدمشق بدأت باستقبال المرضى من الوافدين وتقديم المعاينة والمعالجة والأدوية اللازمة بشكل مجاني.

وأوضحت الوزارة أن ذلك يأتي استجابة لتداعيات العدوان الإسرائيلي على لبنان ونظراً لتفاقم الوضع الإنساني جراءه، حيث تعمل الوزارة منذ الساعات الأولى للعدوان لتسخير كل إمكانيات الكوادر في المنظمات غير الحكومية الصحية والطبية والإغاثية لدعم الوافدين اللبنانيين إلى سورية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق