عاجل

بايرن ميونيخ يكشف تفاصيل إصابة هاري كين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بايرن ميونيخ يكشف تفاصيل إصابة هاري كين - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 02:38 مساءً

أصدر بايرن ميونخ تحديثا، اليوم الأحد، عن إصابة مهاجمه الإنجليزي هاري كين التي تعرض لها في مباراة باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني.

بيان رسمي لإصابة هاري كين


وقال بايرن ميونخ، في بيان طبي على موقعه الرسمي: "تعرض هاري كين لضربة مؤلمة في كاحله، خلال مباراة الفريق في الدوري الألماني ضد باير ليفركوزن، أمس السبت".

وأضاف: "أظهرت الفحوصات التي أجراها الفريق الطبي للنادي يوم الأحد، تطورًا إيجابيًا، وسيستمر كين في تلقي العلاج المناسب".


وجرى استبدال قائد منتخب إنجلترا خلال التعادل مع باير ليفركوزن 1-1 أمس السبت، في البوندسليجا، بعد تعرضه لإصابة في كاحله الأيسر.

وسقط كين على الأرض بعد التحام مع أمين عدلي لاعب ليفركوزن، وتدخل الجهاز الطبي لعلاجه.

وبدوره قال فينسنت كومباني، مدرب البايرن عقب اللقاء: أنا لست طبيبًا، ولكن آمل أن يلحق بمباراة الأربعاء ضد أستون فيلا بدوري أبطال أوروبا.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق