جينيفر أنيستون تحسم جدل مشهد شهير لها في مسلسل Friends - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

قررت الفنانة الأمريكية جينيفر أنيستون حسم الجدل الذي أثاره صورة من مشهد لها خلال أحداث مسلسل Friends الشهير؛ بسبب إطلالة ظهرت بها شخصية "راشيل غرين" والتي قدمت دورها في المسلسل.

جينيفر أنيستون تحسم جدل مشهد من فريندز

وفي الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهر اختلاف كبير في لون فستان شخصية راشيل غرين، وذلك بسبب التقاطها واحدة من الشاشة بتقنية HD والأخرى التقطت من شاشة بتقنية 4K، وذلك ضمن الحلقة الثالثة من الموسم التي أتت بعنوان The One Where No One’s Ready

ظهرت جينيفر أنيستون في إطلالة باللون الأخضر النعناعي، بينما ظهرت في الصورة الأخرى باللون الأزرق، وذلك على الشاشة التي جاءت بتقنية الـ 4K

وأثار هذا التباين تفاعلاً من محبي المسلسل حول العالم، والذين تنازعوا ودخلوا في نقاشات معاً حول لون الفستان الحقيقي واللون الذي ظهر في النسخة التي عرضت قبل 10 سنوات، لذا قررت جينيفر أنيستون، البالغة من العمر 55 عاماً، أن تضع حداً لهذا الجدل.

ونشرت جينيفر أنيستون صورة عبر خاصية القصص المصورة على حسابها في "إنستغرام"بها الصورتين بألوان الفستان المختلفة، وكتبت عليه توضيحاً قائلة: "للتوضيح، الفستان كان أخضر نعناعياً."

يُذكر أن مسلسل Friends، الذي عُرض في الفترة بين عامي 1994 و2004، احتفل بالذكرى الثلاثين لانطلاقه في 22 سبتمبر. وقد جسد حياة ستة أصدقاء في العشرينيات من عمرهم، وحقق نجاحاً كبيراً على مدار 10 مواسم و236 حلقة. شارك في البطولة جينيفر أنيستون، كورتني كوكس، ليزا كودرو، مات لوبلانك، ماثيو بيري، وديفيد شويمر. كما اجتمع طاقم العمل في حلقة خاصة على قناة HBO في مايو 2021.

أسرار مسلسل فريندز

في إطار الاحتفال بالذكرى السنوية للمسلسل، تحدث صناع العمل، ومن بينهم الكاتبة مارتا كوفمان والمنتج التنفيذي كيفن برايت، عن ذكرياتهم وتجربتهم مع المسلسل. وفي مقابلة مع برنامج TODAY، أشارت كوفمان إلى أن الانسجام بين الممثلين كان عاملاً رئيسياً في نجاح المسلسل الفوري، قائلة: "منذ اللحظة الأولى، كان واضحًا أن طاقم Friends يمتلك كيمياء مميزة."

المسلسل كان يحمل أسماء أخرى في البداية، مثل "مقهى الأرق" ، قبل أن يستقر على الاسم الشهير Friends. وعلى مر السنين، أصبح المسلسل من أكثر البرامج التلفزيونية مشاهدة في العالم، وتمت مشاهدته أكثر من 100 مليار مرة عبر مختلف المنصات.

تحدث المنتج التنفيذي أيضًا عن وفاة ماثيو بيري، مؤكداً أن النجم الذي أدى دور "تشاندلر بينغ" كان يكافح بشجاعة ضد إدمانه على الكحوليات. وأشار إلى أن بيري بدا في لقاء لمّ الشمل وكأنه قد وجد أخيرًا بعض السلام الداخلي.

يُذكر أن شخصيات المسلسل الرئيسية أصبحت أيقونات في عالم الكوميديا التلفزيونية. جينيفر أنيستون أدت دور رايتشل غرين، الفتاة الثرية التي تبدأ حياتها المهنية من الصفر، بينما جسدت كورتني كوكس دور مونيكا غيلر، الطاهية المهووسة بالنظافة. لعبت ليزا كودرو دور فيبي بوفاي، الموسيقية غريبة الأطوار، في حين قدّم مات لوبلان شخصية جوي تريبياني، الممثل الطموح. أكمل ماثيو بيري الطاقم بشخصيته الساخرة تشاندلر بينغ، في حين لعب ديفيد شويمر دور روس غيلر، عالم الحفريات الرومانسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق