جائزة إندونيسيا.. مارتين يُتوج ويعزّز الصدارة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جائزة إندونيسيا.. مارتين يُتوج ويعزّز الصدارة - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 04:03 مساءً

فاز الإسباني خورخي مارتين، سائق فريق براماك، بجائزة إندونيسيا الكبرى، ضمن بطولة العالم للدراجات النارية «فئة موتو جي بي»، الأحد، معزز صدارته للترتيب العام على حساب مطارده الأبرز الإيطالي فرانتشيسكو بانيايا، الذي عانى قبل حجز المركز الثالث.
وتقدم درّاج براماك على مواطنه بيدرو أكوستا، الذي حلّ ثانيًا، وبانيايا ثالثًا.
وعزّز مارتين تفوّقه في صدارة الترتيب العام بفارق 21 نقطة، عن بانيايا في الصراع، الذي بات ثنائيًا على اللقب قبل خمس مراحل من نهاية الموسم.
وهيمن الإسباني على السباق من لحظة الانطلاق في ظل طقس حار على حلبة مانداليكا في جزيرة لومبوك، حيث تعرّض إينيا باستيانيني، والإسباني مارك ماركيس لحادثين.
وبعد تعثره في سباق السرعة، السبت، تمكن ابن الـ 26 عامًا من استعادة الثقة على حساب الإيطالي درّاج دوكاتي الإيطالي.
وأمام حشد جماهيري كبير بلغ 60 ألف متفرج، شهد المركز الثالث صراعًا إيطاليًا كبيرًا بين بانيايا، وباستيانيني، وفرانكو موربيديلّي، وماركو بيتزيكي.
لكنّ بانيايا، الذي فاز في إندونيسيا العام الماضي، تمكن من حسم هذا الصراع، بعد أن تعرّض زميله باستيانيني لحادث قبل ست لفات من نهاية السباق، ومن ثمّ تمكن من تجاوز موربيديلي.
وشهدت اللفة الأولى انسحاب العديد من السائقين، أمثال الإسبانيين أليكس إسبارجارو، وأليكس ماركيس، والأسترالي جاك ميلر، والإيطالي لوكا ماريني، بعد حادث تصادم جماعي في اللفة الأولى، كذلك، خرج من السباق الإيطالي فابيو دي جانأنتونيو، والإسباني خوان مير.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق