النساجون الشرقيون تقدم عروض غير مسبوقة في الربع الاخير من العام - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النساجون الشرقيون تقدم عروض غير مسبوقة في الربع الاخير من العام - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 04:15 مساءً

النساجون الشرقيون تقدم عروض غير مسبوقة في الربع الاخير من العام

تعلن شركة النساجون الشرقيون، الأولى عالميًا في صناعة السجاد المنسوج والموكيت، وفخر مصر التي تصدر لـ 118 دولة في العالم، عن إطلاق مجموعة من العروض خلال الربع الرابع من عام 2024 والتي تهدف الي تلبية تطلعات المستهلكين والوكلاء وتجار الجملة، عن طريق تخفيضات غير مسبوقة في الاسعار وتسهيلات في السداد.

تأتي هذه العروض كجزء من التزام الشركة الراسخ والمستمر بدعم المستهلك المصري، خصوصا في ظل التحديات الاقتصادية ومتغيرات السوق الحالية، والتي تأمل الشركة ان تعود بالنفع على المستهلك وتساهم في انتعاشه سوق السجاد والمفروشات بشكل عام.

هذا مع استمرار استراتيجية الشركة في تقديم أفضل المنتجات بجودة عالية بأيدي عمالة مصرية. معتمدة على خبرة تمتد لأكثر من 45 عامًا. حيث تضع في مقدمة أولوياتها تلبية احتياجات العملاء ومواكبة التطورات في السوق المصري.

##انتهى##

نبذة عن مجموعة النساجون الشرقيون:

تأسست مجموعة النساجون الشرقيون في عام 1979 من رجل الصناعة محمد فريد خميس. تم إدراج المجموعة في البورصة المصرية (EGX) منذ عام 1997، وقد توسعت المجموعة بداية من النسج على نول واحد لتصبح أكبر مجموعة منتجة للسجاد الميكانيكي في العالم. بناءً على تراث المنسوجات المصري الراسخ، والذي يعود تاريخه إلى حوالي 5000 عام قبل الميلاد، تعد مجموعة النساجون الشرقيون اليوم الشركة الرائدة عالميًا في صناعة السجاد والموكيت المطبوع أو المطبوع رقمياً.

يتواجد مقر المجموعة في القاهرة، ولديها مرافق تصنيع في الولايات المتحدة ومصر كما توزع منتجاتها في أكثر من 118 دولة حول العالم. تعمل مجموعة النساجون الشرقيون بشغف وتكرس جهودها لصناعة منتجات مبتكرة، مستوحاة من أحدث الاتجاهات في عالم الصناعة، ومصممة لتكون في متناول الجميع ولتحمل القيمة والسعادة لعملائها.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق