سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها بطفلتها الأولى - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها بطفلتها الأولى - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 04:18 مساءً

أعلنت الفنانة سلمي أبو ضيف عن حملها في مولودتها الأولى، وذلك عبر إحدى مجلات الموضة والجمال العربية.

كشفت سلمي عن حملها فى فتاة من خلال ظهورها على غلاف إحدى المجلات، ومن خلال جلسة تصوير تستعرض من خلالها الحمل، وقالت: الأم المستقبلية قامت بكتابة جواب مع زوجها إدريس لتوثيق مشاعرهما بالكلمات، ويوضحوا لطفلتهما القادمة سعادتهم الغامرة بقدومها.

وأضافت: “أنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة إللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا”. 

 

وأكدت سلمي أنها حين علمت بالحمل، شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة، كما أنها أستقبلت الخبر في البداية كالصدمة، ولكنها أيضًا شعرت بالفرح والتوتر. 

وأضافت سلمي في حديثها مع المجلة أنها لا تعرف أي نوع من الأمهات سوف تكون، ولكنها تتمنى من الله أن تكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق