انطلاق ورش تدريب محترفات التنس - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق ورش تدريب محترفات التنس - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 04:22 مساءً

انطلقت الورش التدريبية المجتمعية، الأحد، لرابطة محترفات التنس «WTA» جزءًا من الاستعدادات لنهائيات للحدث العالمي، الذي يدشن في الثاني من نوفمبر المقبل في الرياض.
وعادت رابطة محترفات التنس إلى الرياض لتدريب السعوديات الصاعدات، بقيادة جاربين موجوروزا، المصنفة الأولى عالميًا سابقًا، ومديرة البطولة، وجودي موراي، سفيرة مجتمعية للرابطة، وعمل الثنائي جنبًا إلى جنب مع مدربي الاتحاد السعودي للتنس والأكاديميات المحلية، لتعزيز برامج تطوير الرياضة، إضافة إلى زيارات لأكاديمية نت للتنس، والمدرسة البريطانية الدولية في الرياض.
وتُعد نهائيات الرابطة في الرياض جزءًا من استراتيجية الاتحاد السعودي للعبة لإلهام مليون شخص للعب التنس بحلول عام 2030، من خلال خلق المزيد من الفرص للعب التنس ومتابعته ومشاهدته على جميع المستويات.
ويأتي ذلك في أعقاب النمو السريع للرياضة في السعودية، حيث تمارس اللعبة حاليًا أكثر من 14000 لاعبة.
يذكر أن الرابطة تأسست على يد بيلي جين كينج عام 1973 على مبدأ تكافؤ الفرص، وهي المؤسسة الرائدة عالميًا في الرياضات النسائية المحترفة.
وتُعد واحدة من أكثر المنظمات الرياضية شهرة في العالم، وتضم أكثر من 1600 لاعبة يمثلن أكثر من 80 دولة، وتتنافس جميعهن لكسب نقاط تصنيف رابطة محترفات التنس والألقاب المرموقة للبطولات.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق