اختيار فخرية خميس ضمن الشخصيات المؤثرة لعام 2024 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

أُختيرت الفنانة العمانية فخرية خميس ضمن الشخصيات المؤثرة لعام 2024، وتم الإعلان عن ذلك في حفل تحت رعاية السيد تيمور بن فيصل آل سعيد، وأيضاً من غرفة التجارة والصناعة بمحافظة البريمي، لملتقى محضة للعسل والتمور بنسخته الثانية.

وشاركت فخرية متابعيها عبر إنستغرام هذه اللحظات باختيارها ضمن الشخصيات المؤثرة، وكتبت " الشخصية المؤثرة لعام 2024 النجمة فخرية خميس تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن فيصل آل سعيد تم تكريم النجمة فخرية خميس بالشخصية المؤثرة لعام 2024، وأيضاً من غرفة التجارة والصناعة محافظة البريمي زاهر الكعبي".

وتفاعل معها متابعوها وباركوا لها اختيارها ضمن الشخصيات المؤثرة لعام 2024.

آخر أعمال الفنانة فخرية خميس


وكان آخر عمل قامت الفنانة فخرية خميس بتصويره هو مسلسل درامي بعنوان "هم يضحك" كان من المقرر أن يُعرض برمضان، ولكن تم تأجيله، تدور أحداث المسلسل حول إحدى العائلات التي يقع لها العديد من المشكلات والمواقف، ويحاول رب الأسرة مواجهتها، وكذلك الخروج من هذه المواقف، وهو من إﺧﺮاﺝ أحمد الفردان، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ ضيف الله زيد، ومن بطولة الفنان عبد الله السدحان، مروة خليل، أحمد يوسف، سميرة الوهيبي، مريم عبد الرحمن، مريم الشقراوي، بالإضافة إلى آخرين.


أما آخر عمل عرض لها فهو مسلسل "عزيز الروح" من بطولة الفنان محمد المنصور، حسين المنصور، هدى الخطيب، عبير أحمد، لمياء طارق، حمد العماني، شهاب حاجية، أحمد النجار، كفاح الرجيب، غرور صفر، ومحمد الحملي، وعرض في شهر رمضان 2023، وهو من تأليف الكاتب عبدالله حافظ، ومن إخراج المخرج البحريني مصطفى رشيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق