أمام الإماراتيين.. الأهلي 6 انتصارات وخسارتان - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمام الإماراتيين.. الأهلي 6 انتصارات وخسارتان - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 04:45 مساءً

يحل فريق الأهلي الأول لكرة القدم ضيفًا ثقيلًا على منافسه الوصل الإماراتي، الإثنين، على ملعب زعبيل في دبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.
ويملك الأهلي نتائج جيدة على الملاعب الإماراتية خلال بطولة دوري أبطال آسيا، إذ واجه فرق الإمارات على ملعبها في 11 مباراة بالبطولة القارية، استطاع خلالها الفوز في ست، وخسر اثنتين، إضافة إلى ثلاثة تعادلات.
وسجل لاعبو الأهلي 21 هدفًا على الملاعب الإماراتية بدوري الأبطال، فيما استقبلت شباكهم 16 هدفًا في المقابل.
ولعب الفريق الأهلاوي ثلاث مباريات في دوري أبطال آسيا أمام الجزيرة في الإمارات، فاز فيها جميعًا دون أي تعادل أو خسارة، كان آخرها بنتيجة 2ـ1، على ملعب محمد بن زايد، ضمن مرحلة المجموعات من البطولة القارية عام 2018.
وبخلاف الجزيرة، واجه الأهلي فريق النصر مرتين في الإمارات أيضًا، تمكن خلالها من تسجيل الفوز في المواجهتين، فيما فاز في مباراة وتعادل في أخرى، خلال مواجهتين أمام شباب الأهلي.
هذا، ولم يفز الأهلي على فريقي الوحدة والعين في الإمارات، إذ خسر مباراة وتعادل في أخرى أمام كل فريق على ملعبهما ووسط جماهيرهما، فيما لم يواجه الوصل أبدًا في بطولة دوري أبطال آسيا من قبل.
وفيما يخص مواجهات الأهلي والوصل الإماراتي، التقى الفريقان في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال عام 2019، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، بواقع مباراة في السعودية وأخرى في الإمارات.
وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين على ملعب زعبيل بالتعادل الإيجابي 2ـ2، حين سجل للوصل عبد الله جاسم، وكايو، فيما سجل هدفي الأهلي كل من ستانسيو، ودجانيني تافاريس.
وتفوق الأهلي على ملعبه أمام الوصل بنتيجة 2ـ1، في إياب ربع نهائي كأس زايد للأبطال، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، بهدفي باولو دياز، وسلمان المؤشر، بينما سجل علي صالح هدف الفريق الإماراتي.
وفاز الأهلي في المباراة الأولى بدوري أبطال آسيا للنخبة على خصمه برسبوليس الإيراني بهدف نظيف للإيفواري فرانك كيسي، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، ليحصد أول ثلاث نقاط، بينما انتصر الوصل الإماراتي خارج ملعبه على باختاكور الأوزبكي بهدف سفيان بوفتيني.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق