أخبار الرياضة - إعفاء السعوديين من تأشيرات الإقامة القصيرة في دولتين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
أخبار الخليج الأحد, 29 سبتمبر, 2024 - 4:38 م

وزيرا الخارجية السعودي والطاجيكستاني (واس)

الرياض: «خليجيون»

عقدت السعودية مع حكومتي طاجيكستان وأذربيجان مذكرتي تفاهم بشأن الإعفاء المتبادل من تأشيرة الإقامة القصيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة.

وكان الأمير فيصل بن فرحان، وزير الخارجية السعودي، التقى مع نظيريه الطاجيكستاني سراج الدين مهر الدين، والأذربيجاني جيهون بيرموف (كلٌّ على حدة)، وفق صفحة الخارجية السعودية على «إكس»

وتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك في مختلف المجالات، وبحثت مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

ووقع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان مع الوزير سراج الدين خلال اللقاء الثنائي على مذكرة التفاهم بين حكومتي البلدين بشأن «الإعفاء المتبادل من تأشيرة الإقامة القصيرة الأجل لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة (للرعايا السعوديين فقط) والدبلوماسية والخدمة (للرعايا الطاجيكيين فقط)».

كما وقع الأمير فيصل بن فرحان مع وزير الخارجية الأذربيجاني، جيهون بيرموف، عقب اللقاء الثنائي، على مذكرة تفاهم بين حكومة السعودية وحكومة أذربيجان بشأن «الإعفاء المتبادل من متطلبات تأشيرة الإقامة القصيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة».

جاءت المباحثات على هامش أعمال الأسبوع الرفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين.

أقرأ المزيد

شاهد.. إطلاق فيلم سعودي قصير يرد على «حياة الماعز»

الاحتلال يغتال قيادي حزب الله نبيل قاووق.. من هو؟

مصر تكشف أرقاما جديدة لخسائر قناة السويس

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - إعفاء السعوديين من تأشيرات الإقامة القصيرة في دولتين - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 05:05 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق