انطلاق الدراسة بجامعة طيبة التكنولوجية للعام الجامعى الجديد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق الدراسة بجامعة طيبة التكنولوجية للعام الجامعى الجديد - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 05:40 مساءً

رافق رئيس الجامعة في هذه الجولة، الدكتور محمد عبد المنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور حموده محمد دردير، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وحرص الدكتور زين الدين على تفقد القاعات الدراسية والمدرجات والورش والمعامل والتأكد من توافر كافة الإمكانيات التي تساعد الطلاب على تحقيق أقصى استفادة من دراستهم.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته ببدء العام الدراسي الجديد، مؤكداً على أهمية دور الجامعة في بناء كوادر وطنية مؤهلة قادرة على المنافسة في سوق العمل، مشددا على ضرورة توفير بيئة تعليمية محفزة للابتكار والإبداع، مشيراً إلى أن الجامعة تعمل جاهدة على تطوير برامجها التكنولوجية لتواكب التطورات التكنولوجية المتسارعة.

من جانبه، رحب الدكتور محمد عبد المنعم رسلان بالطلاب الجدد، وحثهم على الاجتهاد والمثابرة لتحقيق أهدافهم. كما أكد على أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة التي تساهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وفي ختام الجولة توجه رئيس الجامعة بالشكر إلى كافة أعضاء هيئة التدريس والموظفين على جهودهم المبذولة في إعداد الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد متمنياً للجميع عاماً دراسياً حافلاً بالنجاحات والإنجازات.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق