نجيب ساويرس: السينما قادرة على تحسين حياة الناس.. ولازم نركز على الإنسانية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجيب ساويرس: السينما قادرة على تحسين حياة الناس.. ولازم نركز على الإنسانية - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 05:42 مساءً

تحدث المهندس نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة السينمائي  خلال المؤتمر الصحفي لـ مهرجان الجونة السينمائي مؤكدًا على أهمية المهرجان ودوره في دعم القضية الفلسطينية والأحداث في لبنان كما أكد على فخره باستمرار المهرجان حتى الدورة السابعة هذا العام وهو ما يدل على المكانة العالية التي وصل لها مهرجان الجونة وهو ما كان يسعى إليه منذ طرح الدورة الأولى، وأشار المهندس نجيب ساويرس إلى شعار المهرجان “السينما من أجل الإنسانية" وأكد على دور السينما في تسليط الضوء على الإنسانية في ظل الحروب التي تحدث في البلاد وآلاف الضحايا كل يوم، ونرصد في هذا المقال كلمة المهندس نجيب ساويرس خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي.

a845c0b994.jpg
نجيب ساويرس 

نجيب ساويرس: السينما قادرة على تحسين حياة الناس.. ولازم نركز على الإنسانية

أكد المهندس نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة السينمائي على دور السينما في تحسين حياة الناس كما أكد على ضرورة التركيز على الانسانية بعيدًا عن السياسة في ظل ارتفاع عدد الضحايا الناتجة عن الحروب مشيرًا إلى شعار مهرجان الجونة السينمائي منذ دورته الأول “السينما من أجل الإنسانية”، وأكد نجيب ساويرس أن السينما في المقام الأول هدفها السلام وتحسين حياة الناس بعيد عن الحروب القائمة، وقال المهندس نجيب ساويرس في كلمته التي يرصدها موقع تحيا مصر: “السينما قادرة على تحسين حياة الناس.. ولازم نركز على الإنسانية في وسط المعاناة اللي بنعيشها لازم الكل يركز على الإنسانية بعيد عن السياسة بنحزن على ضحايا الحروب والناس اللي بتتقتل من الجانبين بغض النظر مين صح ومين غلط شعار مهرجان الجونة سينما من أجل الإنسانية.. فالسينما قادرة على تحسين حياة الناس”.

أبرز حضور المؤتمر الصحفي لـ مهرجان الجونة السينمائي 

أقيم منذ قليل المؤتمر الصحفي لـ مهرجان الجونة السينمائي وذلك بحضور رئيس المهرجان المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس، فضلًا عن حضور عدد من نجوم الوسط الفني وصناع الفن وجاء من أبرز حضور مؤتمر مهرجان الجونة السينمائي النجمة يسرا، المخرج يسري نصر الله، النجمة بشرى وزوجها، السيناريست مريم ناعوم، المنتج محمد حفظي، المخرجة مريم أبو عوف ومن جانبهم عدد من النقاد الفنيين وغيرهم.

ae74c0789f.jpg
مؤتمر مهرجان الجونة السينمائي

تفاصيل الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي

من المقرر أن تأتي الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي تتضمن فعاليات متميزة ومختلفة عن الدورات السابقة من المهرجان، وتقام الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينما ابتداءً من يوم 24 من شهر أكتوبر حتى يوم 1 من شهر نوفمبر، وتشهد الدورة عرض حوالي 70 فيلمًا من أهم وأحدث الإنتاجات العربية والدولية، فضلًا عن تضمنها عدد من المسابقات المتنوعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق