عاجل

مصطفى محمد على مقاعد البدلاء.. تشكيل نانت الرسمي أمام سانت إتيان في الدوري الفرنسي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفى محمد على مقاعد البدلاء.. تشكيل نانت الرسمي أمام سانت إتيان في الدوري الفرنسي - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 05:42 مساءً

يستمر البحث عن التشكيل الرسمي لنادي نانت أمام سانت إتيان في الدوري الفرنسي، ضمن مباريات الجولة السادسة من المسابقة، ويجلس المهاجم المصري مصطفى محمد على مقاعد البدلاء مع فريق نانت، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

تشكيل نانت الرسمي أمام سانت إتيان في الدوري الفرنسي

يدخل أنطوان كومباري المدير الفني لنادي نانت مباراة اليوم أمام سانت إتيان، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، بتشكيل مكون: 

حراسة المرمى: لافونت.

خط الدفاع: كوكو، كاستيليتو، زيزي، كوزا.

خط الوسط: شيريفيلا، ليبينانت، دوجلاس أوجوستو.

خط الهجوم: توماس أبلين، سيمون.

الصورة

مقاعد بدلاء نانت أمام سانت إتيان في الدوري الفرنسي

يجلس على مقاعد بدلاء نانت في مباراة اليوم أمام سانت إتيان، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي: كارلجرين، أكاباندي، أميان، بلاسيوس، جبامين، موليت، تابيبوا، جاناجو، مصطفى محمد.

موعد مباراة نانت أمام سانت إتيان في الدوري الفرنسي

من المقرر أن تنطلق مباراة نانت أمام سانت إتيان، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء، على استاد دي لا البوجوار.

مصطفى محمد مهدد بعقوبة مالية بسبب رفض دعم «المثليين»
مصطفى محمد

القناة الناقلة لمباراة نانت أمام سانت إتيان في الدوري الفرنسي

سوف يبث لقاء نانت أمام سانت إتيان، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، عبر قناة بي إن سبورتس 2 اتش دي، تعليق محمد مبروكي.

ترتيب الفريقين في الدوري الفرنسي

يدخل نانت المباراة اليوم أمام سانت إتيان، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، في المركز السابع برصيد 8 نقاط، فيما يأتي سانت إتيان فيالمركز السابع عشر برصيد 3 نقاط فقط، في ترتيب الدوري الفرنسي.

موعد مباراة ريال مدريد أمام أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد أمام أتليتكو مدريد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء، على واندا ميترو بوليتانو.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام أتليتكو مدريد في الدوري الألماني

وسوف يبث لقاء ريال مدريد أمام أتليتكو مدريد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، عبر قناة بي إن سبورتس 2 اتش دي، تعليق حفيظ دراجي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق