يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟ - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟ - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 05:49 مساءً

احتفل نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية بتتويجه بكأس السوبر الأفريقي، والتي حرص على حضورها عدد كبير من نجوم الفن والكرة المصرية لتشجيع ناديهم المفضل وكان من بينهم الفنان يوسف الشريف الذي ظهر بشكل مختلف أثار فضول جماهير الفن والساحرة المستديرة.

تفاصيل مشاركة يوسف الشريف في مبارة الأهلي والزمالك

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك ظهور الفنان يوسف الشريف ليعلن معها انطلاق تصوير فيلمه الجديد ديربي الموت، ليشهد عودته للسينما بعد غياب 7 سنوات عن الفن السابع، والذي يتعاون خلاله مع المخرج أحمد نادر جلال، وذلك وفقاً لما أكده مصدر من داخل طاقم عمل الفيلم لـ«الوطن».

تواجد الفنان يوسف الشريف داخل الملعب، لتشويق الجمهور للفيلم والذي تدور أحداثه في إطار منافسة رياضية تكشف عنها وقوع عدة جرائم في إطار من الغموض والتشويق، ويشارك أمامه في البطولة النسائية الفنانة دينا الشربيني.

آخر أعمال الفنان يوسف الشريف

وكان آخر أعمال الفنان يوسف الشريف بطولة مسلسل كوفيد 25، والذي شارك به في الموسم الرمضاني 2021، وتناول انتشار فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، وجسد الفنان يوسف الشريف خلالها شخصية طبيب يدعى ياسين المصري، والذي يكشف عن تلك المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار ذلك الفيروس واقتراب نهاية العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق