تكية أم علي تطلق حملة الشتاء تحت شعار "لأطفالنا في الأردن وغزة" - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تكية أم علي تطلق حملة الشتاء تحت شعار "لأطفالنا في الأردن وغزة" - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 06:13 مساءً

أطلقت تكية أم علي، الأحد، حملة الشتاء للعام الحالي تحت شعار "لأطفالنا في الأردن وغزة"، لتوفير مستلزمات الشتاء الأساسية للأسر في غزة والأسر المعتمدة لدى التكية في الأردن، تشمل توفير مدافئ ومعاطف وبطانيات.

وقال المدير العام للتكية سامر بلقر إنه تم تخصيص الحملة لهذا العام للأردن وغزة، نظرا للأوضاع الإنسانية الصعبة التي يمر بها أهلنا في قطاع غزة وتفاقم معاناتهم بسبب دخول فصل الشتاء، مع التزام التكية باستمرار توفير الدعم للأسر المحتاجة والمعتمدة في الأردن من خلال تلبية احتياجاتهم من مستلزمات الشتاء الأساسية.

وقال بيان للتكية، الأحد، إنها باشرت باستقبال التبرعات للحملة من خلال الاتصال المباشر على الرقم 064900900 ومن خلال موقعها الإلكتروني (tua.jo) ومن خلال تطبيق الهاتف الذكي (TUA)، إضافة إلى المحافظ والتطبيقات الإلكترونية المختلفة، ومواقع التكية في المراكز التجارية الكبرى.

وأشار إلى أنه تم حياكة المعاطف والبطانيات من قبل سيدات نشميات تم تمكينهن من قبل دار أبو عبدالله الشريك الاستراتيجي لتكية أم علي، ضمن برنامج التمكين الاقتصادي للسيدات لتحقق هذه الشراكة نموذجا تنمويا شاملا بهدف تمكين الأفراد المستضعفين ضمن قاعدة بيانات التكية.

إلى ذلك، أشار البيان إلى أنه بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، سيتم تسيير أولى القوافل المحملة بـ10 آلاف معطف شتوي للأطفال في قطاع غزة، حيث تبرعت شركة أدوية الحكمة بـ2000 معطف مما يعكس حرص الشركة على دعم أهالي غزة وتخفيف معاناتهم في ظل الظروف القاسية التي تعانيها الأسر في القطاع وخاصة مع دخول فصل الشتاء وبدء هطول الأمطار.

بترا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق